16

3K 176 15
                                    

JORJYANA POV

ذهبت مع دانييل لمنزله . الذي كان طابقين ذو اطلالة رائعة و حديقة محيطة . منظمة و رائعة .كانت اغلب جدران الطابق الأول من الزجاج إنه حقا غاية في الجمال يبعث في النفس الراحة ...

دخلنا الصالة لأرى الأرائك و اللوحات و التحف الفنية المناسبة و الملائمة للمكان الذي يكسوه اللون الرمادي و الأبيض إنه حقا ذو ذوق رفيع ...

أعجب دانييل بابتسامتها ليعود إمساك يدها متحدثا..
"هل أعجبك جورجي ؟!"

"نعم إنه حقا رائع بسيط و فخم جدا .."

"أنا سعيد بذلك...هيا لأريكي غرفتك هي في الطابق الثاني "

اخذ بيدها ليصعدا السلالم ليدخلها الغرفة الخاصة بها لقد كانت جميلة و لها شرفة مطلة على الحديقة هذا ما كان يعجبها حقا.

ابتسم بجانبيه ليرى عيناها الجميلة التي تتفحص المكان باهتمام ..ليردف
"آمل أن تعجبك أيضا . و أن ترتاحي بالإقامة معي .. "

التفتت إليه لتردف بامتنان...
"لا تقل هذا دانييل إنها جميلة و تبعث في النفس الراحة . ثم تعلم بأنني أرتاح بوجودك معي و بقربي ..."

ضحك على كلامها . فهذا ما أراد إيصاله لها متمنيا في سره أن يكون كلامها أكثر عمقا ..
"أعلم هذا جورجي ... يمكنك تبديل ملابسك الآن و أنا سأنتظرك في الصالة سيأتي الطعام بعد نصف ساعة .."

أومات له برأسها ليقترب و يقبل جبينها بلطف خارجا من الغرفة ..

ذهبت لحقيبتها لتخرج لباسا مريحا و دلفت الحمام لتستحم لعل ذلك يقلل من توترها ..
ارتدت ثوبا من القطن بدون أكمام باللون الوردي و تركت شعرها بعد تجفيفه حرا على ظهرها لتضع عطرها الخاص .. و تستنشقه بهدوء لتردف..
"إنه يروقني فعلا .."

رفعت يدها لجمع شعرها على كتفها لتظهر أقراطها المفضلة ..

لتلتمسها .. و خاصة ذلك القرط الأزرق لقد كان هدية من والدتها لها و طلبت منها عدم خلعه ..

نظرت لنفسها بامتنان لتنزل السلالم بخفة قاصدة الصالة .

كان دانييل جالس براحة على الأريكة رافعا كلتا يديه . يرتدي بدلة رياضية باللون الرمادي و الاسود .
لقد كان جذابا لحد كبير مع تلك العضلات الفاتنة القوية التي تظهر بوضوح بلباسه هذا ..

استدار برأسه لجورجي ليبتسم لها .. و أشار لها لتجلس بجانبه على نفس الأريكة ما جعل من خديها تتورد قليلا ...

The Cold Alphaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن