KARLOS POVتركت رفيقتي في سريرها و خرجت من النافذة بقوة ذئبي ...
كاين لقد شم رائحة ذئبين غريبين .. لكن ما جعله يغضب بشدة أنها نفس الرائحة الغريبة التي رافقت تلك الذئاب التي تسللت لقطيعنا عندما كنت مع جورجي .و كأن ميليسيا تستشعر هيجان ذئبي بقرب جورجي .. لا أعلم كيف و لكنني أصبحت متأكدا من ذلك ..
ركضت بسرعة لأبتعد عن هذه البيوت البشرية .. متجها نحو الغابة الحدودية ..
شعرت بهما يقتربان مني بهدوء و كأنهما يتسللان .
هل يظنان حقا أنني لم أكتشف أمرهم؟!
وقفت بمكاني أنتظر هجومهما . قفز أحدهما خلفي منقضا بشراسة .. مخالبي اتجهت بسرعة لفكه .. لتمزقه بشدة .
نظرت له بعيني التي أصبح بياضها سوادا بسبب بدء تحولي .. لكنه كان أشنع ذئب رأيته في حياتي يبدو أن أحدهم مارس عليه السحر .. هذا ما أدهشني فعلا .
ظهر الثاني بسرعة ركضت نحوه بعد ان سلمت السيطرة لكاين الذي إنقض عليه بشراسة لم أعهده بهذه الهمجية ...
لقد استطاع تمييز رائحة ميلسيا حقا بهذا الذئب الذي يبدو أنه أكثر قبحا من سابقه.مزق أحشائه بمخالبه و أنيابه التي ثبتها جيدا بعنقه ...
لقد مات بين مخالبه بالفعل ..
عاد بهدوء لذلك الذي يستلقي و دمائه التي تسيل بغزارة يحاول علاج جرحه ليفصل رأسه عن عنقه بفوضى غريبة .ما إن لفظا أخر أنفاسهما حتى تلاشيا تماما . و ظهر دخان أسود .
كاين الذي لاقى الكثير من سحر ميلسيا بسبب لعنتها عليه و خداعها له تحديدا فقد إستطاعت بالفعل أن تقنعه بأنها رفيقته المستذئبة ...
و ذلك بسبب سحرها التي ألقته علينا . لكنني بسبب ما . لم أعرفه لهذه اللحظة لم أستطع تصديقها منذ البداية .
كنت أعود لذلك الكتاب . لأثبت لنفسي و لذئبي كاين المسكين بأنه هناك خطب ما .لم أشعر برابطتها . لم أشعر بتلك الشرارات الغريبة المحببة إلى الرفقاء التي تنبعث في أجسادهم من خلال أبسط اللمسات . لمساتها لم تكن تعني لي أي شيء...
كانت تحاول الإقتراب مني و لمسي حقا لكنني لم أشعر بها ولا بلمساتها هذا ما زاد شكي بها . لكن كاين كان السحر قوي جدا عليه لقد كان يصدقها بالفعل..
في يوم التتويج .. في آخر لحظة . رأيت إبتسامتها الشريرة التي ظهرت على محياها عند رؤية تاج اللونا ...
شعرت بأن هذا كان غايتها ... لذلك قبل رفعه لوضعه على رأسها و تتويجها بالفعل.
إعتذرت من القطيع و استدرت نحوها . و رفضتها ..نعم رفضتها بالفعل ...
شعرت بألم كبير في جسدي و كأن عظامي تتكسر تماما . و ألم حاد في رأسي . لكن الذي أدهشني ردة فعلها فقد زمجرت غضبا و الشرار ينبعث من عينيها ..و العروق السوداء التي ظهرت على رقبتها و جسدها بأكمله..
أنت تقرأ
The Cold Alpha
Paranormalمجددا هؤلاء الأشخاص الذين يبدون قاسيين و بلا رحمة هم من يهتمون كثيرا و هم الأكثر طيبة بداخلهم .. قصتنا عن ألفا مختلف . بارد . قاسي . و لا يثق بسهولة .. صدمات و أحداث رائعة تحدث بينه و بين تلك الأميرة البشرية ... الكاتبة fatima kasem 30-9-2020 بداي...