2

8.2K 295 7
                                    

هناك في قصر الألفا كارلوس الكبير.كانوا قد إنتهوا من التحضيرات تحت إشراف رفيقة البيتا أليكس .. كان الجميع ينتظر قدوم الأمير ادوارد و الأميرة جورجيانا ..
وصل الألفا إلى قصره لإستقبال الأمير
مع صديقه أليكس الذي أسرع لرفيقته فور دخوله القصر ..ما هي دقائق حتى وصلت سيارتهم الفخمة .. علم الجميع بقدومهم من خلال رائحتهم الجديدة فهم مستذئبين ...
أقبلوا لباب القصر ليقف الألفا بأكتافه العريضة و جسده الضخم و هيبته الرائعة المخيفة بشعر اسود عينان زرقاوتان حادتا النظرة. بجانبه البيتا أليكس و رفيقته ليا.
نزل الأمير ادوارد الوسيم بشعره البني الملمق و عيناه البينية صانعا تلك الابتسامة بطرف واحد ..و أقبل نحوهم ليبدأ البيتا بالترحيب به لكن سرعان ما خطفت العيون لنزول الأميرة الشقراء ذات القوام الناعم و البياض الناصع بعينان واسعة بلون الزمرد .. و بفستانها الأزرق الفاتح ذا الصدر الواسع ليظهر أنوثتها أكثر دهش الجميع لجمالها ..
ليسطرد أليكس و هي مقبلة عليهم تزم شفتيها المتوردتين و كأنها غاضبة ..
-أهلا بك أيها الأمير ادوارد و بك أميرة جورجيانا.. تفضلا بالدخول .
شكرا لك على هذا الاستقبال أيها البيتا.
عادت بنظراتها لأميرها ..
"تفضلا بالدخول "
قاطعهم الأفا بصوته الخشن
دخلو جميعهم القصر الواسع بزخرفته الفخمة و بألوانه المتدرجة بين درجات البني و الذهبي ..
جلسوا على الأرائك جميعا في غرفة الاستقبال ..
"لقد عجبت بقطيعك أيها الألفا كارلوس إنه منظم جدا " خاطب الأمير ادوارد الألفا
"شكرا لك ." قالها ببرود
"سيكون من الرائع تبادل الصفقات التجارية فيما بيننا"
"نعم أعتقد ذلك " عاد إجابته ببرود ..

Jorjyana pov

"يا له من استقبال ممل لا يوجد احد مسلي هنا .."
قالت بنفسها .. بدأت أراقب القصر أعجبني تصميمه حقا .. و أصابني الغصب لتلك الأحاديث المملة .. التي يستمتع بها ادوارد .. خلافي فأنا لا أهتم بهذه الأمور و هو دائما ما بتجاهلني .. جاعلا مني هامش له في كل الأمور أصابني ذلك بغضب شديد .. تابعت نظراتي للجالسين فها هو البيتا و بجانبه رفيقه يبدوان لطيفين جدا .. أستطيع رؤية الحب من خلال نظراتهما .. و ذلك الألفا المرعب الذي لا يزال يديم النظر إلي و بأميري الغير مبالي .. استأذنت منهم لأخرج لغرفتي ..
"أنا أعتذر.. أريد الذهاب لأخذ قسط من الراحة "
"تفضلي معي أيتها الأميرة سأرشدك لغرفتك " أجابتني ليا صاعدة للسلالم .
رمقت ذلك الألفا نظرة أشعر بعيناه الحادة التي تراقبني بشدة منذ دخولنا ..
استدرت لأخرج مسرعة ورائها ..
فتحت باب غرفة كبيرة تصميمها رائع..
"تفضلي . أرجو أن تنال إعجابك"
"نعم إنها رائعة شكرا لك" و أخيرا رأيت شخصا لطيفا في هذا المكان ..
استأذنت لتنصرف .. أغلقت الباب و استلقيت على السرير ..
لأغمض عيني متألمة .. لما يحدث ذلك لي.
لما لا ألقى من ادوارد سوى البرود و التجاهل .. ألن أستطيع الوصول لقلبه لحد الآن . لقد مللت من طلب هذه الأمور منه. دائما ما أحاول معه المناقشة أكثر. أريد أن أشعر بلمساته و اهتمامه.
سيكمل زواجنا الأربع سنين .. و أنا لم أشعر معه للحظة بلذة الحب .. حاولت معه كثيرا بإخباره بما أريد. بما أحب. لكن عبث.. إنه يدعي بأنني سخيفة و أني متذمرة دائما ..
أشعر الآن بالبرود .. فقدت الشغف . فقدت الأمل .. لم يعد لحياتي طعم ..
إنها أيام متشابهة روتينية .. مملة .
قد يأتي ذلك اليوم الذي سأقرر إنهاء مأساتي مع ادوارد لكنني أشعر لحد الآن بأنني أحبه ......

نهضت لأقترب من باب الشرفة .. لأرى مدى جمال الإطلالة .. فتحته بسرعة و خرجت و سرعان ما لامست وجهي نسمات عليلة أعادت لقلبي الراحة و السكينة ..
قاطع ذلك صوت فتح الباب لأستدير لأرى ادوارد قد دخل .. ابتسمت له و أقبلت بسرعة عليه .. لكنه سرعان ما تخطاني ليسرع لحقيبته يخرج ملابسه و يتجه للحمام.
شعرت بسقوط دموعي الدافئة .. لن يتغير أبدا ...

Karlos pov

دخلت مكتبي في الطابق السفلي من القصر بعد صعود الأمير لغرفته لأخذ قسط من الراحة ..
وقفت أمام نافذيتي كالعادة لأشتم رائحتها المذهلة ..
زادت نبضات قلبي و ذئبي هاج لفرحه.

لكنني سرعان ما أبعتده لأخر نقطة بعقلي وأغلقت النافذة بسرعة.. و جلست خلف مكتبي لأكمل أعمالي ..

شو رأيكم بالبداية و بالأسوب .. متحمسة كتير لتعطوني رايكم بالرواية و الاسلوب ..
قراءة سعيدة ♡♡♡

The Cold Alphaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن