25

2.5K 157 25
                                    

JORJYANA POV

عيناه معلقة عليي منذ دقائق .. يبدو أنه يحاول فهم الأمر ..

تحمحم كارلوس و بدأت عروق عنقه تظهر .. ليزيل عيناه عيني و يعتذر ..

"أنا آسف .. آسف حقا و لكنك تشبهينها جدا .. بكل تفاصيلك .. عدا لون شعرك .. هل قمتي بتغيير لونه ؟!"

"لا إن لونه الطبيعي و كذلك أمي كانت تمتلك نفس لون شعري"

نفى متأكدا من كلامه ..

"لا أبدا صوفيا كانت تتميز بشعر أزرق طويل"

أزرق هذا كان أخر توقعاتي .. و لكنني ابنتها و عشت معها خمس سنوات هل يختبر ذكائي و فطنتي ؟..

"أمي كانت تمتلك سعرا أشقر مثلي "

هز رأسه بالنفي ليعاود نفي كلامي و لكن تدخل كارلوس ..

"ربما كانت تستخدم تعويذة أو شيئا ما سحريا ليخفي رائحتها وقواها لتبدو كبشر ..."

كلام منطقي أيدنا كلامه و أشار لي أرين ..

"إذن عليكي أن تقابلي ساحرة مملكتي ..."

أومأت له ليمسك بيدي كارلوس و أنهض من على الكرسي . و نمشي خلفه .. و بدأ يشرح لنا عن تلك الساحرة ..

"إنها ساحرة مستبصرة ومعمرة كذلك. تجيد سحر العناصر. و يمكنها رؤية مستقبلك من خلال نظرها لعينيك فقط. شديدة الذكاء والقوة .."

سرنا قليلا ..لنخرج خارج القصر حيث بيت صغير و بسيط .. يتوسط حديقة جميلة ممتلئة بأعشاب طبية مختلفة.. دخلنا أسوارها ليفتح باب المنزل بمفرده .. خفت قليلا لأتمسك بذراع كارلوس .. ليضع أنامله الباردة على يدي و تسري شرارات بجسدي تشعرني بالأمان ..

دخل ارين و نادى ..

"أين أنتي ساحرة إيزورا؟"

تبعناه لنرى امرأة عجوز بشعر أبيض و ملامح قاسية و قوية.. جالسة على كرسي خشبي و ممسكة كتابا ..
نظراتها تحولت نحونا منذ دخولنا وراء الملك ...
ليتحدث ارين ...

"إيزورا هذا ألفا كارلوس واللونا خاصته إنها .."

لم يكمل نطقه للكلمة لتتابع هي و تتجه نحوي بعينيها الرمادية المخيفة ..

"إنها سايرن ولكن قواها محتجزة"

أشارت لأقراطي بإصبعها ..

The Cold Alphaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن