" لا تقلقي جورجي لن أسمح له بلمسك او حتى رؤيتك "
أخذها بين أحضانه بعد شعوره بوهن جسدها بين يديه ..
و جلسا على الأريكة . ارتمت بين أحضانه مستشعرة بعضا من الأمان بعد ارتعاش جسدها و تزايد نبضات قلبها ..مرت ربع ساعة تقريبا و هم بهذا الحال .
شعر دانييل بأنفاسها المنتظمة و ثقل جسدها يبدو أنها نامت .مسح على رأسها بخفة و لطف فهو الآن يمتلك العالم بأسره فجورجي بين يديه و بين احضانه ..بجوار هذا العاشق هناك شخص يتابعهم بغضب شديد و يتابع لمسات ذلك المختل بحقد و مرارة يريد تمزيق أطرافه بين مخالبه لأنه يعبث في ممتلكاته .
نعم إنها ممتلكاته الخاصة .لكن وجود أميرته النائمة هنا ردعه من فعل ذلك . فما كان منه سوى الاقتراب اكثر من الباب الزجاجي و النقر عليه ...
انتبه دانييل لصوت تلك النقرات الخافتة تعجب من وجود الألفا هنا ..
وضع جورجيانا ببطىء على الأريكة و وضع غطاءا على جسدها .. و خرج لرؤية الألفا ..كان كارلوس يتمشى بعيدا عن المنزل و غضبه الذي يحاول إخفائه قليلا لألا يرتكب جريمة الآن ...
KARLOS POV
لا أستطيع تمالك نفسي أكثر كيف يتجرأ ذلك الأحمق بلمس رفيقتي ..
هي لي فقط ..
و لكن لما هي هنا في منزله ..
أريد تفسيرا لذلك ..ذئبي و أنا سنجن تماما.ها قد أتى غريمي .. استدرت له أحاول تهدأت كاين الذي يريد تمزيقه بمخالبه..
"ما الذي تفعله هنا ألفا؟ "
"لما جورجي في منزلك ؟"
"لسبب ما . لا أظن بأن علي إخبارك به"
فقدت ذرة الصبر التي كنت أمتلكها من جوابه المستفز لأنقض على عنقه أريد قتله لا محاله ....
"لقد سألتك سؤالا .. لن أكرره أبدا . و عليك إجابتي عليه الآن ..""عليي أولا أن أعلم سبب اهتمامك بها لأستطيع البوح بما تريد "قالها بأنفاس متقطعة لأنني أحكم بقبضتي على عنقه.
أزلت يداي عنه لأبتعد قليلا ..
"إنها تهمني جدا .. و لن أسمح لأحد بلمسها أو الاقتراب منها ..""لم أعلم إلى الآن أيها الالفا ما علاقتك بها ؟.. و لم تهتم لأمرها ؟"
"يبدو بأنك تختبر صبري لا أكثر ؟"
تنهد باستياء و تابع .."إن ادوارد يحاول إيذاء جورجي بعد رفع قضية الاعتداء و الطلاق ضده "
أنت تقرأ
The Cold Alpha
Paranormalمجددا هؤلاء الأشخاص الذين يبدون قاسيين و بلا رحمة هم من يهتمون كثيرا و هم الأكثر طيبة بداخلهم .. قصتنا عن ألفا مختلف . بارد . قاسي . و لا يثق بسهولة .. صدمات و أحداث رائعة تحدث بينه و بين تلك الأميرة البشرية ... الكاتبة fatima kasem 30-9-2020 بداي...