البارت الثاني عشر

12.7K 1K 67
                                    

-: "مابين الزنزانه والحجل"
-: رحيل القوافي .....
-: الحلقه الثاني عشر ....
Ghadeer-1997
" " افراكك والغروب يهدن #الحيل
    وتلتم المصايب من يجي#الليل " "
،،،،،،،،،
رنيم ♪♪

من شفت ردت فعله عاديه كتله ... اي اجي جيبيلي فلوس من بابا الي اروح وياكم

باوعلي بنظره عدم الاعجاب بيه, وكال .. ترئ كدامكم رجال مو جاهل علمود ترحن أجيبن فلوس من أبوجن عيب هاي السوالف وياله امشن.

ضحكت بكلبي وكتله ... لا ميصير ناخذ منك على يا اساس تصرف انت روحي عمري نورهان جيبي وتعاي

خزرني بنظره شعلت بكلبي شكو حب وشوك اله خاف جنت احاول اتناسئ بعد اليوم كلت هيهات حبك يطلع من الكلب.

راحت نورهات بدون مااتسمع كلامه بقيت انتظر يمه وحدنه بعد ما مرام كامت راحت جنت واكف ويا طول بطول اني طولي حلو زين مو كصير.

وصايره ويا طوله حلو بس هو شويه اطول مني جنت لابس تيشير لزروري ابيض قطني وبي جاكات على الجوانب اثنينهن لحد كمر البطرون

بس جنت لابس جوا بدي ابيض حتى لا تبين بطني والبطرون كابوي والحذاء ترانشوز ابيض.

باوع الملابس من شاف الجاكات عيونه صارت بكصته
باوع منا ومنا وكال ... انتي ليش ماتحبين الستر ليش ماتلبسين مثل العالم لبس مستور وحلو لو اله تبرزين جسمج.

رديت عليه ... اني مستور بهذا البس او بغير لبس الستر يا ابن عمي الغالي ستر الاخلاق مو ستر الجسم.

رد عليه بستهزاء ... لو ادري راح ترحين ويانه للسوك جان جبت شهد ويانه تختارلج ملابس على ذوقها انتي تعرفيها خلقه واخلاق ولبس مستور يا بت عمي المصونه.

نرفزني حيل بحجيه باوعت بوجهه واحس الشراره تطاير من عيوني لو بيدي جان انطيته راجدي فريته بي فر من حركت كلبي الحقير ايصجمني بيها.

نذل بس شسوي كلبي انذل منه يسامحه على كلشي ايسوي.

رحنه لسهام العبيدي قرييه على بيتنه وهم ملابسها حلو جنت امشي وراهم واباوع عليه جانت نورهان كايدته من ايده.

منظرهم جان حلو بس ياريت لو اني بمكانها من اليوم الكلبي دك بحبه صرت ابتعد عنه وماتقرب يمه اخاف ايحس بكلبي ودكاته مو طبيعيه.

هو يمشي وكل شويه يندار يباوع عليه واني اكتفي بتسامه بوجهه وهو ايردها الي بتسامه ناعمه.

هاي اول مره نبقئ هادئين هيج يمكن لان بعيدين فتنه من يم محل مال بدلات وجانو عارضين فساتين وكفت اباوع عليهن.

عجبني اشكالهن ومن بينهن جان اكو فستان بنفسجي فصاله كلش حلو وهادئ همه بقو يمشون بعدين ياله انتبهو عليه ورجعو وكفو يمي نورهان بقت تحجي هذا حلو وهذا مو هل كد هذا ايعع منو ايلبسه وعبالك ماخذين رأئيها

مابين الزنزانه والحجلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن