-: "مابين الزنزانه والحجل"
-: رحيل القوافي .....
-: الحلقه العاشره ....
Ghadeer-1997" "أشتقت لشخص كان يوصيني بأن أنتبه لنفسي كثيرأ، وياليتني استطيع أخبار بأني فقدت نفسي حين غاب " "
،،،،،،،،
.... فزيت من سهوتي على شمال وهي بنص مجموعه رحت سحبت رنيم من ايدها بتجاه شمال العصابچيه
وصلنا يمها لكيناها كاعد بالنص والكل ملتمين دائر مدائرها وهي تلقي خطاب ركزت بالحجي الجاي تحجي طلع كله حجي بالدين وشنو الفعال المحلله والفعال المحرمه.
وعلى أهمية صوم رمضان وشكد اله فؤاد للجسم بس اهم فقره هي غض البصر عن المحرمات.
جانت شمه تحجي وهن بس يهزن براسهن واكص أبدي اذا يفتهمن جان بس يكولن .. والله صحيح واي حجيج كله صح شيخه شمال.
شمال من سمعتهن كالن شيخه عدلت حجابها ضمت الكذلات الطافره من الحجاب وعدلت ظهر وعبالك منطيها منصب مو حجايه.
رنه جان الحجي مو يمها واكف تسمع وتلعب بشعرها
خلصت فترة الستراحه والشيخه شمال ودعت صاحباتها الجددرجعنه للمهجع ولظلمه الي بي تختنك عبالك واحد كاطع عليج الهوئ بودي اكسر حياطينه بس حتى اطلع منا ومن افكر اكول وين اروح واني ماعندي احد يستقبلني.
جنت كاعده يم رنه الحاضنه تيشيرت ومخليته على صدرها ساعه شمه ساعه تحضنه لو تباوع عليه وتضحك
كتلها بفضول .... لمن هذا القميص
ردت وهي تباوع عليه ... هذا الاعز مخلوق عندي بهاي الحياة ادفع عمري وفوكا عمر ثاني بس اسمع من كلمة سامحتج.رديت عليه ... مال سلام ..؟؟
هزت راسها بالنفي وكالت ... لا مال بابا هذا روحي من الدنبا لو تعرفين شكد احبه لج رحمه اعشقه مافديوم سمعني كلمه تغث لو رفضلي طلب شكول يكول صار وحاضر حيل مشتاقتله حيل.سئلتها ... اكثر من سلام دائما حاضنه لو هذا التيشيرت لو هذاك الثاني.
ردت بضحكه ممزوجه بدموع ... سلام كلبي وعشكي وبابا روحي ودنيتي كلها شوف هذا التيشيرت مال بابا وهذاك مال سلام ومن اشتاق الواحد بيهم احضن تيشيرته.... عفتها ويا ذكرياتها نوبات استغرب شلون متحمل العيشه هنا والظاهر عيشتها جانت كلش حلو هي امبين عليها بزر دلال.
اهلها يحبوها من تحجي عنهم عيونها صير تلمع عكس عيون شمال الي تتحول نظراتها للكره والغضب وماسميهم باساميهم كل واحد اسمي بسم حيوان لهل الدرجه تكرهم.
...وعلى صفنت رنيم صفنت اني الأحله بيت ولي جانت نهايتي بي اي اني انتهيت بهذاك البيت الراقي والحلو والي جان يسحر كل واحد يشوفه
ويتمنئ يدخل بين حيطانه بس الجان خافي عن الأنظار هو كميت الحقد والغيره والتلاعب الي ديصير داخل هاي الحيطان.
أنت تقرأ
مابين الزنزانه والحجل
Romanceبين قضبان الحديد لقد رميتني ياحضره القاضي .. انك معروف بل عدالة ولكن لا ارى انك عادل .. ان قتلت هذا لا يعني اني مذنبة ليس جميع شاربون الخمر في جهنم ..!! بين ازقة الحديد امشي وحريتي مسلوبة مني .. لا يوجد سواء صوت الصريخ.. في بلدنا لدى القاضي قانون...