-: "مابين الزنزانه والحجل"
-: رحيل القوافي .....
-: الحلقه السادس عشر ....
Ghadeer-1997" يامن تعب.. يامن شگ ...يامن على الحاضر... لگه
وتالي طار تعب .... العمر " "
..................رحمه •••
.... بقينه كاعدين لليل جان هدوه وقرب رمضان جان بعد تقريبا شهرين وحده من البنات
كالت .... اني اشتاقيت لرمضان القديم الي نكعد على صوت الطبل المزعج على كد ما جنت اسب واحجي عليه بكلبي على كد ما اشتاقيت الصوته هنااا.حجت ام تحسين ... جاا ليش ما انسوي هاي السنه مختلف وانعيد ذكريات القديمه واذا جان على الغراض لا شيلن هم انه اوصي ولدي من يجون ازياره ايجبولي الغراض.
حجت رنه ... زين واني عندي فلوس انطيج ياهن لان اختي اذا اوصيها ما اجيبهن اله بعد ثلاث اشهر لو اربع.
حجت ام تحسين ... لا يمه خلي افلوسج الج انه عندي خير من الله الحمدالله
حجت وحده من البنات ... بس لازم احنه هم انساعد مو بس انتي اني ماعندي فلوس اكدر اساعدتكم بالشغل انشالله.... بقن يتفقن على الشغل والغراض الي راح ايجبوها والجانت الفرحه باينه بعيونهن هنا هواي نقص اكو اشياء مفتقديها مالها بس الذكريات.
وعلى طاري الذكريات رحت وياها بعيد لهذاك البيت وتحدين المطبخ ...
بعد ماشفته اكبالي جانت نظراته مقرفه كلش الى ابعد حدود اني واكف على السنگ وهو يتقرب عليه مديت ايدي ورا ظهري.
اريد اسحب اي شي ادفع بي عن نفسي اتقرب اكثر
مني مد ايده وكعد يتلمس وجهي ادير منا اروح منالزمني حيل ثبتني وهو يكول ... لا تخافين والله ادللج دلال بس انتي اسمعي كلامي ولاتخافين
اريد احجي من الخوف لساني أنعكد ماعرف شكول لو شحجي هاي المواقف اول مره اعيشها اني مادري شنو يعني لاتخافين بس اسمعي كلامي شنو راح يسوي.
امي حتى افلام ماتخليني اباوع بس مره وحده شفت بيها ابوي ايبوس مرته ولعبت روحي منا هاي القطه الوحده الشايفته وكل ماذكر تلعب روحي.
قرب شفته الزركه مني هنا اني بعد ما تحمل كمت ابجي وصوتي طلع هو بسرعه عافني وراح يركض سوه الدرجه خطوتين.
اجه بلال شافني ابجي تقرب عليه واني ابتعدت عبالي ايريد ايسوي مثله
بقئ بمكانه وكال ... شكو شبيج ليش تبجين صاير شي وياج
رديت عليه ... اريد اروح للبيت
كال ... روحي بس ديري بالج من الطريق.طلعت من البيت واني الطريق كله ابجي واكول بعد ما ارجع يمهم ومن وصلت للبيت شفت نعيمه كاعد وتعدل بملابسها رحت عليه
وكتلها ... بعد ما ريد ارجع هناك
ردت بطرف خشمه ... وليش ست الحسن ماتردين.
كتلها ... هذا الحيوان زوج ست نغم راد يبوسني.
ضحكت وكالت ... اذا هيج هاي خوش صيده ....
أنت تقرأ
مابين الزنزانه والحجل
Romanceبين قضبان الحديد لقد رميتني ياحضره القاضي .. انك معروف بل عدالة ولكن لا ارى انك عادل .. ان قتلت هذا لا يعني اني مذنبة ليس جميع شاربون الخمر في جهنم ..!! بين ازقة الحديد امشي وحريتي مسلوبة مني .. لا يوجد سواء صوت الصريخ.. في بلدنا لدى القاضي قانون...