ᴡʜᴏ ᴀʀᴇ ʏᴏᴜ -17-

2.2K 153 92
                                    

⭐فوت+كومنتـ'ـز لطفاً⭐

I purple u💜

____________

أَحياناً لمسَةٌ دافِئةٌ كفيلةٌ لسَحبكَ مِن شُعوركَ المَقيت.

وقبلةٌ على الخدِّ كافِيةٌ لمَحوِ مَا يُخالجكَ منْ سُوء.

وأذرعٌ حنونةٌ كافِيةٌ لإعادتِكَ إلَى مَا كُنتَ علَيه.

K.T

وصلت سيارة الإسعاف الحاملة لجسد كريس المستشفى، كريس الذي خُطف لونه وازرقت شفاهه، ضاق تنفسه وتوقف قلبه بالفعل عن العمل لمرة!

هرع أطباء غرفة الطوارئ نحو سريره سريعاً وراح المسعف يخبرهم بجميع التفاصيل.

وبشكل سريع تم ترتيب غرفة العمليات واصطحابه إليها مباشرة بعد عدة فحوصات دورية مهمة.

وأمام باب غرفة العمليات جلس، على مقاعد الانتظار ترك أعباءه تثقله، يبحلق بالإشارة الخضراء أعلى الباب.

ذاك الوخز المزعج في قلبه دفعه لفرك صدره بكف يده، لم يعد يحتمل وصبره وصل حده فعلاً.

امتلأت عيناه دمعاً لكن لم يجرؤ على البكاء، لم يرغب بأن ينتحب، يعاقب ذاته على فعل شنيع اقترفه.

لكن!

لم يكن المتحكم لا بمشاعره ولا حتى دموعه فانسابت الأخيرة تلوث صفاء وجنتيه وتعالت شهقاته وبكاؤه.

مضت الساعات وتأخر الوقت والعملية لازالت مستمرة تدفعه للتآكل ندماً أكثر من قبل، وكل ما طالت المدة لام ذاته أكثر.

ويتضاءل الأمل ويتقلص..

وفي النهاية وقفت أفكاره وتوقف جسده كذلك، استند رأسه على الجدار خلفه وتجمد على ذلك الحال، وبقلب منقبض يراقب باب غرفة العمليات بلا أن يرمش!

رنين هاتفه المفاجئ أفزعه ولم يكن سوى جونغكوك لذا هو لم يتردد بالرد.

"جونغكوك".

صوته المرهق والمبحوح خرج بلا إرادة منه، يمزق حنجرته ويقطع حباله.

"هيونغ..هل أنت بخير؟".

تنهيدة مثقلة خرجت من فم هوسوك الذي يحارب للصمود وكل ماحوله يدعوه للانهيار، يقف على الحافة هو حتماً.

"لاتقلق جونغكوك أنا بخير".

صمت الاثنان لعدة ثوان يفكر هوسوك أن هناك مانسيه بسبب انشغاله بحالة كريس، هناك جزء مفقود، ثم ارتعش صوته برعب.

Wʜᴏ ᴀʀᴇ ʏᴏᴜᵛᵏ +18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن