🌟فوت+كومنتـ'ـز🌟
I purple u💜
_______________
يقف مستنداً على الحائط ذا الطلاء الأزرق الباهت بجانب باب غرفة مدرس الأدب والأخلاق يحمل كتاباً طبياً بين يديه يطالعه
أشعة شمس الشتاء قد تسلطت على وجهه عبر النوافذ الكبيرة الموجودة في رواق المدرسة بينما نسمات الهواء الباردة كانت تتسلل عبر إحدى تلك النوافذ المفتوحة
الرواق خال عدا عن بضعة طلاب مراجعين أما هو فقد وعد بيكهيون ببقائه ريثما ينتهي من اختباره الذي سهرا لأجله أياماً عدة
صوت مقبض الباب جعله يلتفت ناحية بيكهيون الذي انحنى للمعلم باحترام ثم يغلق الباب خلفه متنهداً بإرهاق، في حين أن الهالات السوداء أحاطت أسفل عينيه يمشي باعوجاج وخطى غير ثابتة دائخة ثم يتثاءب فتدمع كلتا عينيه لذلك.
"كيف كان الاختبار؟".
سأله جونغداي باهتمام وابتسم بيكهيون بوهن.
"لقد كان جيداً للغاية بفضلك".
ارتفعت زوايا فم جونغداي نحو الأعلى بابتهاج ثم أعاد تركيزه ناحية الكتاب.
"أنا مرهق".
مطَّ بيكهيون جسده ورفع كلتا يديه للأعلى قبل أن يضعها خلف رأسه منتبهاً لما يقرأه جونغداي من كتاب.
"هل تنوي دخول كلية الطب؟ ".
تساءل حين قرأ بضعة كلمات علمية، كان جونغداي يقرأ عن تشريح الدماغ التفصيلي.
الحياة الشخصية..!
حقيقة هما لم يتطرقا لموضوعات شخصية أبداً، جميع أحاديثهم كانت مقتضبة مختصرة إما عن المدرسة والدراسة أو لنقاش في كتاب ما."ربما".
أخرج شفته السفلية كدلالة أنه لايعلم.
"لم أقرر بعد".
هل هو حقاً لم يقرر..!
لأن شروده في اللامكان دلَّ بأن هناك مايشغل فكره واقعاً."ماذا عنك؟".
أغلق جونغداي الكتاب الذي لاجدوى منه مستمتعاً بمسار حديثهما.
"أحب اقتناء مكتبة ضخمة حيث رائحة الورق والقهوة وربما جرس صغير لايزعج قرائي على الباب يعلمني بقدوم أحدهم".
ابتسم لحلمه كما فعل جونغداي الذي وجد حلمه لطيفاً للغاية وبسيطاً.
"لكني بدأت أفكر بجدية عن التخصص الذي أرغبه وربما هو القانون، مؤخراً تروقني فكرة كوني قاضٍ يدافع عن الضعفاء بالقانون".
أنت تقرأ
Wʜᴏ ᴀʀᴇ ʏᴏᴜᵛᵏ +18
Acciónالحـالـة:مكتملة حـكـايـاتُ الـمـاضـي تـنـسـجُ مـنْ خِـيـوطـهـا الـمـتشـابكـةِ أحـداثـاً،وتجمـعُ أناسـاً، فتمتزجُ الـتفاصيـلُ مـابيـنَ المـاضـيْ والحـاضـرْ،و يُـكشـفُ الستـارُ عمَّـا كـانَ مـخفيـاً،فيخلـقُ حـبٌّ وســطَ كومـةِ ِالآلامـِ تلـكْ. Taekoo...