ᴡʜᴏ ᴀʀᴇ ʏᴏᴜ -13-

2.7K 200 191
                                    


⭐فوت +كومنتـ'ـز⭐

I purple u💜

____________

أفْكاريَ السَّوداءُ الدَّاكنةُ ومايعتليْ قلبيَ منْ همٍّـ وغمٍّـ أوصلنيَ قاعَ الشُّؤمِـ والْفتور.

أَتساءلُ أكانَ هناكَ أملٌ منَ الْبدايةِ لتبدُّدِ هذهِ الْغمامةِ الْقاتمةِ الْحالكة...؟
أكانتْ جميعُها منِ الْأوهامـ..؟
أكانتْ تلكَ الْأحلامُـ الْورديةُ ظلالاً رسمَتها خيوطُ بعثرتيَ الْواهية..؟
أكانَ قلبيَ حالكاً معتماً منَ الْبداية...؟
أكانَ دماً مايجريْ فيْ عُروقِي أمْـ سماً...!

K.T

توالت الأيام تباعاً، ومرت الساعات والدقائق،تلاشت الشمس وأشرقت في اليوم الذي يليه، ثم سحب هاجمت السماء وهطلت الأمطار.

كحال هذا اليوم المعتم.

لم تتوقف الحياة واستمر الزمن بالعبور، ومضى أسبوع على غياب بندقي العينين.

سبعة أيام بدت كالدهر اللامنتهي، حملت معها مشاعر جديدة واتخذت رحلة الحياة مساراً آخر غير معروفة العاقبة.

اتسمت بفضول غير مشبع واهتمام ليس متبادل بعد، رحلة معروفة الوجهة فحسب.

نحو فؤاد تايهيونغ المبعثر وقطعه المكسورة.

درب حمل معه الشدائد والعسر، طريق خالٍ من الراحة واليسر.

لكن ذلك لم يثبط من عزيمة جونغكوك ولو قليلاً، وذاك الفتى مستحوذ عليه وعلى عقله، ذاك البندقي الفاتن ذو الوجه الحسن.

ماقاطع خلوته الحلوة مع طيف البندقي اقتحام هوسوك المكتب بوجه مذعور وأنفاس منقطعة.

ودون أن ينبس بحرف ترك القلم الأسود ذو الزخارف الذهبية والذي كان هدية من والدته أعلى الطاولة، وحملته أقدامه للهرولة سريعاً منقاداً وراء رفيقه الذي يعبر السلالم أمامه على عجل.

كان كل شيء صامتاً بشكل مهيب، والموسيقى منعدمة تماماً، غريب!

التفَّ الزوار حول أمر ما، وفي المنتصف تحدث مشاحنة بين أصدقائه وخمسة رجال يرتدون كالعصابات تماماً.

وتلك هي الحقيقة الواضحة، بلطجية وقطاع طرق، كلا بل أكبر من ذلك مجرمين يتاجرون بالبشر قبل المخدرات، يزهقون الأرواح باستهتار.

عبر بين الحشد المتجمع على عجل، وكل مايدور في ذهنه الوصول لمركز الحدث.

Wʜᴏ ᴀʀᴇ ʏᴏᴜᵛᵏ +18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن