⭐فوت+كومنتـ'ـز لطفاً⭐
I purple u💜
_____________' Day-3'
وهاهو مجدداً يستيقظ بين أحضان الرجل الدافئة،
يستيقظ داخل صدر محتويه ومسكنه، يستفيق بين ذراعي الحالك التي تشعره بالأمان والسكون.راحة غريبة تحتل جسده، وأي شعور سيء داخله يتبدد، وكل أفكاره السوداوية تتلاشى، وجميع كوابيسه تختفي في اللامكان.
وينعم حينها بنوم لم يستطع الحصول عليه منذ خمس سنوات!
شعر بكف الحالك تعبث بخصلاته بهدوء وعطف، يدفع الأسمر لإسدال جفنيه براحة وسكون، بأمان!
وتلك الأنامل التي غاصت حتى فروة رأسه تدعوه للاسترخاء، لأن يعود للنوم مرة أخرى.
تحثه على تعويض جميع أعوامه التي قضاها في نوم شحيح.
وبعد وقت قصير تحرك جونغكوك مبتعداً، بهدوء وبطء ظنّاً منه أن ڤي لازال نائماً.
لكن أقدار العسل التي قابلته بخمول جعلته يستعيد قراره بالمغادرة ويبقى جالساً بجانب رأس الأسمر، يعود لمداعبة خصلاته الرقيقة.
"اعتقدتك نائماً لذلك لم أرغب بإزعاجك"
صدر صوته أجشاً خشناً لاستيقاظه منذ دقائق، يكلّم الأسمر الذي لازال يحدق به.
"استيقظت منذ دقائق فقط".
همس وعلى مايبدو أنه يحاول استعادة وعيه، لازال نعساً وراغباً بالعودة إلى عالم الأحلام.
تقلب بعدها على السرير بفوضاوية وانتزع الغطاء من على قدميه، ووجد وضعية الراحة بالاستلقاء على فخذ جونغكوك ومدِّ ساقيه نحو الطرف الثاني من السرير، أقدامه خرجت من الجانب الآخر.
ارتفع الهودي حتى ظهرت ملابسه الداخلية، وحقيقة هو لم يهتم أبداً للحالة التي بان عليها ، كيف بعثر قلب الحالك!
وفي النهاية غمس تقاسيمه داخل معدة الأدعج واستمتع بذلك حقاً.
اتخذت حدقتي جونغكوك أفخاذ الأسمر اللامعة مكاناً لها، وتعجب نعومتها وصفاءها وحتى امتلاءها.
والذي بين يديه ليس بشرياً حتماً، كل شبر منه يحوي أسرار أساطير اليونان، لقد نُحت هذا المخلوق ليكون المثالية بعينها.
لاوجود قبله ولا أحد يضاهي حسنه بعده!
وبصعوبة استطاع جونغكوك منع نفسه من تحسسها، بدت مغرية للمس.
أنت تقرأ
Wʜᴏ ᴀʀᴇ ʏᴏᴜᵛᵏ +18
Actionالحـالـة:مكتملة حـكـايـاتُ الـمـاضـي تـنـسـجُ مـنْ خِـيـوطـهـا الـمـتشـابكـةِ أحـداثـاً،وتجمـعُ أناسـاً، فتمتزجُ الـتفاصيـلُ مـابيـنَ المـاضـيْ والحـاضـرْ،و يُـكشـفُ الستـارُ عمَّـا كـانَ مـخفيـاً،فيخلـقُ حـبٌّ وســطَ كومـةِ ِالآلامـِ تلـكْ. Taekoo...