🌟فوت+كومنتـ'ـز🌟I purple u 💜
________________
راحت أقدامه تتحرك جيئة وذهاباً أمام باب غرفة الطبيب النفسي بتوتر، لم يسمح الطبيب بدخوله بل أصر أن يكون مع مريضه على انفراد.
تعبت أقدامه فجلس على كرسي ردهة الاستقبال ببال مشغول وعقل ضائعٍ ساهٍ، يعض سفليته ويحرك قدمه باهتزاز سريع، تايهيونغ موجود في الداخل منذ مايقارب الثلاث ساعات وهذا مايزيده سوى اضطراباً وقلقاً.
زفر بإعياء، يمرر كف يده بين خصلاته السوداء المعقودة فيبعد المتمردة منها من على وجهه، قبل أن يجلس باستقامة ويعقد كلتا يديه نحو صدره مطبقاً جفنيه يسند رأسه على الحائط خلفه.
"سيدي" صوت أنثوي رقيق سحبه من زوبعة أفكاره، ينظر للشقراء ذات الهندام المرتب الرسمي تحمل كوب قهوة تمده نحوه.
استلم الكوب بهدوء يأخذ رشفة كبيرة منه، واقعاً هو محتاج له، محتاج لكوب قهوة يعيد تركيزه وينسيه مايحدث من انفجارات بين طياته.
شكرها بهمس يسند مرفقيه على فخذيه مطأطئاً رأسه نحو الأسفل، فيحمل الكوب بكلتا يديه ينعم بدفئه الكبير، يستنشق رائحته الحلوة.
"غالباً مايتأخر الطبيب لهذا الحد حينما يقوم بجلسات العلاج الأخيرة، هذا دليل على تحسن السيد تايهيونغ، لذا من فضلك خفف توترك".
ابتسم محياها المشع،تطمئن من عاثت الهواجس بقلبه فساداً، تربت على كتفه بنعومة ثم تعود لمكانها خلف المكتب تقوم بما عليها من عمل.
لم تستطع البقاء مكتوفة اليدين تنظر للهائج المكسور، ترى بوضوح ارتجافه وحركات جسده الغير مستقرة، ولعلها بما قالته تزيح عنه بعض العبء.
ليست من وظيفتها ولم تهتم يوماً بشخص يأتي للعيادة فكل ماتفعله هو ماطلب منها، لكن أمام تلك الأعين الغير مستقرة لم تقدر أن تسكن.
راقبت بوضوح أفعاله وذبوله، فشب داخل قلبها ألماً على حال الحالك المنتظر بصبر يكاد ينخر عظامه.
أوجعتها خطوط شفتيه المنكسرة، والدموع العالقة في زوايا حلكة عينيه، تشابك يديه المتهاوي، وارتخاء كتفيه العظيمين.
نصف من الحقيقة هذا ماتراه وتعلمه وربما أقل ليس إلا، فتساءلت داخلها عن عظيم حب الحالك لبندقي العينين.
ابتسمت للهفة التي رسمت على ملامح أدكن العينين، وحركته السريعة باتجاه محبوب فؤاده حال خروجه من الغرفة، مشدوهة لعدم إحساسه بانسكاب القهوة عليه.
أنت تقرأ
Wʜᴏ ᴀʀᴇ ʏᴏᴜᵛᵏ +18
Actionالحـالـة:مكتملة حـكـايـاتُ الـمـاضـي تـنـسـجُ مـنْ خِـيـوطـهـا الـمـتشـابكـةِ أحـداثـاً،وتجمـعُ أناسـاً، فتمتزجُ الـتفاصيـلُ مـابيـنَ المـاضـيْ والحـاضـرْ،و يُـكشـفُ الستـارُ عمَّـا كـانَ مـخفيـاً،فيخلـقُ حـبٌّ وســطَ كومـةِ ِالآلامـِ تلـكْ. Taekoo...