ᴡʜᴏ ᴀʀᴇ ʏᴏᴜ -28-

1.4K 118 48
                                    

🌟فوت +كومنتـ'ـز🌟

I purple u💜

______________

"الغرفة رقم أربعة وثمانية هي الأكثر استخداماً ،لكن المستودع الأكبر حوى على بضعة حركات غريبة سأتجه اليوم للتأكد من محتواه".

سوهو المكلف بالمستودعات والغرف على الميناء تحدث بداية يعرض صور للغرف والمستودع المشكوك به على الشاشة.

"تأكد من إبقاء مراقبة في الموقع من المرجح وجود ممرات سرية أو عملية لإلهائنا عن الغرف الحقيقية".

حنى رأسه لكلام رئيسه بمعنى حاضر ثم تتجه الأعين نحو تشانسو الذي أظهر بضعة مواقع تطل على الميناء أجمع.

"هذه الأماكن هي الزوايا الأفضل لقناصينا تطل على جميع الغرف، وبشأن الكاميرات ليست هناك أي واحدة مثيرة للريبة وجميعها فقط متواجدة عند المرسى قرب البحر".

جمع يديه معاً بتفكير

"هل تفحصتها؟".

سأل ڤي بشك.

"لم أفعل سيدي".

أنزل نظراته بخوف سريعاً حين تلقى أعين قائده الحادة ونظراته المحذرة.

"إذاً من الأفضل أن تفعل اليوم".

كان تهديداً..!
وكان القائد يكره أن يتم تهميش أية تفاصيل مهما بدت تافهة..!

" سيدي حينما قارنت التصميم الأصلي للميناء مع الواقع وجدت غرفاً وضعت دون إنزالها على المخطط".

عرض مينهو صورة المخطط مع صورة الميناء الحالية يلفت أنظارهم نحو ذاك التحول الواضح.

"بالفعل أضفت على الرسم ماقد أضيف للموقع ، وهي ذاتها التي تم إلقاء الجثث بها".

نظر لتلك المربعات الحمراء على المخطط الأسود قبل أن يبتسم بجانبية وغرابة، لكن فريقه أدرك أن القائد قد اكتشف أمراً ما.

" سوهو تفحص الغرفة الحادية عشر في طريقك هناك وكن حذراً في تسللك، تشانشو تأكد من محتوى كاميرات المراقبة بدقة، هذا كل مالدينا لليوم".

اختتم الاجتماع يخرج من القاعة نحو الرواق حتى وصل للمصعد.

ضغط على الطابق السادس حيث ساحة التدريب المعدة باحترافية كبيرة، تبدو كساحة قتال لا يمكن أن يتخيل أحدهم وجودها في مبنى القاعدة.

وهناك ترك سوجون ليتدرب على مهارات إطلاقه والمناورة.

رآه يتصبب عرقاً بينما يلهث بشدة والتعب قد أخذ نصيبه من جسده، كان جالساً على الأرضية فاقداً قوته، مد له قارورة مياه باردة يجلس لجواره يرى ماحققه من نتائج جيدة خلال ساعات فقط.

Wʜᴏ ᴀʀᴇ ʏᴏᴜᵛᵏ +18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن