ᴡʜᴏ ᴀʀᴇ ʏᴏᴜ -8-

3.2K 162 56
                                    

🌟فوت +كومنتـ'ـز 🌟

I purple u💜

أغنية هالبارت:
Ghostly kisses-spellbound

________

كمَا لَو أنَّه قدَّم روحِي قُرباناً للشياطِيْن،وبَاعَ جَسدِي للهاويْن، وأحْرَقَ جُثتِي بعِيداً عنِ العالمِينْ،ونَثَر رمادِيْ فِي قاعِ محيطٍ هائجٍ، فأعدَمَ وجودِيْ، وأنهى أنْفاسِي.

K.T

جفنيه مطبقين بإحكام في حين بدأ الاستيقاظ، شعور غريب من حوله، وأحد ما بجانبه نائم، ويدين قويتين تحيطانه برقة، ولحظات هي ما تكبده الأمر لاستيعابه، ليستوعب أنه قد غفى لمدة لايعلمها.

ثم... أحد ما بجانبه! ، يدين قويتين تحيطانه! ، توسعت بندقيتيه بهلع، يشعر بالاختناق ورهبة كبيرة زارت صدره بلا جهد، من بجانبه؟.
من ذا الذي يحتضنه نحو صدره؟.

اضطرب تنفسه وضاقت عليه دنياه، أحس بأن نبضه سيتوقف، وأن ألماً فظيعاً يتسرب نحو أوردته ويبدو جزء لا يتجزأ منه.

خشي رفع رأسه وملاقاة صاحب الجسد، خائف من مواجهة الذي بجانبه دون معرفة لهويته، هو قد نسي تماماً حقيقة وجود أدكن العينين معه.

أنفاسه المتخلخلة، واهتزاز جسده واضطرابه الواضح، قد جذب انتباه جونغكوك المستفيق منذ مدة، في حين لم يتحرك إنشاً للآن بهدف عدم إيقاظ تايهيونغ أو إزعاجه.

أبعد الغطاء الثقيل والدافئ قليلاً، فبندقي العينين كان أسفله كاملاً.

"تايهيونغ".

همس شديد الرقة باسمه اجتذب أنظاره، يحدق بحدة فك جونغكوك وبشرته الشاحبة ناصعة البياض قبل أن ينتفض مبتعداً عنه، يمرر أصابع كفه الطويلة عبر خصلاته ويزفر أنفاسه منظماً إياها بعد رعب تملكه لوقت لايعلمه.

يلتقط حدقتي جونغكوك القلقة عليه والتي تنظر له بثبات كبير، ثم وبشكل عرضي يشاهد الساعة الرقمية تشير للتاسعة والثلاث دقائق.

تشوش، يقطب حاجبيه ويعتصر ملاءة السرير بين قبضتيه، أحس بدوار مفاجئ، وبتوهان أعاد أبصاره لجونغكوك.

"ما الذي حدث؟".

وبالكاد التقط جونغكوك كلامه، كان شديد التركيز ناحية شفتي تايهيونغ التي بدت جامدة.

"لقد غفوت حالما انتهيت من سرد القصة".

أجاب جونغكوك بتوجس وترقب، يلتقط توسع حدقتي تايهيونغ وتيبس جسده في بقعته، ارتفاع صدره وهبوطه السريع،كان منفعلاً للغاية!.

Wʜᴏ ᴀʀᴇ ʏᴏᴜᵛᵏ +18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن