⭐فوت+كومنتـ'ز ⭐I purple u 💜
____________
"صور الأشعة تفيد بأن لاضرر قد أصاب دماغه البتة، وكل إصاباته جسدية بعيدة عن مركز ذاكرته".
شرح الطبيب هذا الأمر لجونغكوك وجين الواقفين أمامه بتعابير قلقة.
"سأفضّل عرض حالته على طبيب نفسي علّ هذا قد يفيد، سأرشح بضعة أسماء لكم".
اقترح الطبيب يفك تشابك يديه، فيضع كلتيهما بجيب معطفه الأبيض.
"سأتصل بطبيبه النفسي".
تحدث جونغكوك باختناق، يسند جين الذي قد فقد توازنه، فيهرع له نامجون الواقف جانباً يصطحبه نحو إحدى الكراسي.
"إذا افعل هذا"أشاد الطبيب بفكرته، فيبتعد بعد أن شكره جونغكوك، حينها وجه أنظاره من نافذة الباب الصغيرة نحو عسليه النائم.
هل الشخصية الثالثة قد ظهرت أم ماذا،أم هو اضطراب مابعد الصدمة، مايجول في ذهنه خيارين لاثالث لهما، مرجحاً الأول.
كطفل صغير يبتسم ويكتشف محيطه، يتناول الفاكهة من يد جين، فهو الوحيد الذي عرفه، وجدُّه كذلك والذي غادر منذ بضعة دقائق،هو الآخر كان متعباً غير قادر على البقاء طويلاً.
بانتظار الطبيب النفسي، يقف جونغكوك خارجاً يراقبه بأعين حزينة، وقلب متألم، يردع عبراته من الهطول، فيقف متصلباً لسوء شعوره.
"هيونغ، من كان العم الذي يبكي؟" تساءل بفضول طفل، يفرك كلتا قدميه معاً، فيستغرب طولها، إلا أن حديث جين ألهاه.
"هو شخص يحبك طفلي" أخبره يداعب خصلاته، يرتبها من بعثرتها لكثرة تحركه.
"ولم كان يبكي؟ ، هيونغ" أخذه فضوله للتساؤل عن الشخص الذي يحبه.
"قلق هو عليك"أجابه باقتضاب، داخله يرتجف، يريد البكاء بقوة في هذه اللحظة،يريد الهروب من تلك الأعين الفضولية، والأسئلة التي تؤذيه بطريقة ما.
وتساءل عن الأذى الذي يشعر به جونغكوك في هذه اللحظة.
"أنا لا أعرفه" عبس فيقلب شفته السفلى للخارج، ويتلاعب بالغطاء الأبيض بين أصابعه، فيدهش لطولها، متى قد نمى جسده هكذا!.
" مرحباً أيها اللطيف الصغير" بإشراق ابتسامته ألقى الطبيب تحيته على تايهيونغ، يلقي بالاً لتحركاته، وحتى نظراته.
أنت تقرأ
Wʜᴏ ᴀʀᴇ ʏᴏᴜᵛᵏ +18
Actionالحـالـة:مكتملة حـكـايـاتُ الـمـاضـي تـنـسـجُ مـنْ خِـيـوطـهـا الـمـتشـابكـةِ أحـداثـاً،وتجمـعُ أناسـاً، فتمتزجُ الـتفاصيـلُ مـابيـنَ المـاضـيْ والحـاضـرْ،و يُـكشـفُ الستـارُ عمَّـا كـانَ مـخفيـاً،فيخلـقُ حـبٌّ وســطَ كومـةِ ِالآلامـِ تلـكْ. Taekoo...