🌟فوت+كومنت🌟
I purple u💜
__________
تمسَّكتُ بهِ وكأنهُ خيطُ نجاتِي الأوحدْ،
تشبَّثتُ بحبهِ وكأنَّ مخلوقاً لمْ يحبًّ مِن قبلْ،
لَم أعلَمْ أنَّ الذي كانَ يربِطنا لمْ يكُن سوا هراءٍ
تزخْرفَ وتزيًّنَ باسمِـ الحبْ.K.T
وحيد على طاولة الإفطار، يتناول طعامه ببطء دون شقيقه الذي غادر للعمل، يحدق نحو شاشة هاتفه حيث تلك الرسالة التي وصولته في مامضى.
تناساها خلال اليومين الفائتين، ولم يفكر في مضمونها كثيراً متجاهلاً وجودها، أراد قضاء بعض الوقت مع الأكبر دون مايشغل باله،أن يستمتع بالعطلة التي يحظيان بها سوياً.
إلا أن تفاديها لأكثر من هذا لن يجلب له سوى ألم في الرأس، فإما أن يكون جوابه الموافقة أو يرفضه رفضاً قاطعاً.
غاب عن الواقع ضائعاً داخل أفكاره، مناقشات احتلت رأسه وتضاربات مابذهنه أخذت تشوشه، لم يرفض أي رسالة كهذه يوماً، ربما عليه قبولها هي الأخرى.
يحمل الهاتف وتبدأ أنامله بطبع الحروف مشكلة كلمات القبول بما جاء فيها، ثم يرمي الهاتف على سطح المنضدة بعيداً عنه وبسبابتيه راح يفرك صدغيه بتعب.
بعد أن أزال فوضى الفطور، بدأ بتغيير ملابسه لأخرى خاصة الخروج، فيرتدي بنطالاً أبيض يعلوه قميص سماوي اللون ثم ينهي إطلالته بمعطف سكري.
ارتدى حذاءه الأبيض يحمل مفاتيح سيارته وهاتفه، ثم يجثو أما كلبه النائم يمسح على فروه قليلاً بنعومة إلى أن ارتخى بين أحضانه نائماً.
وضع يده على المقود بينما يتحرك مبتعداً عن المنزل، بسيارته الرياضية ذات البنفسجي المميز أخذ يعبر من بين السيارات، لونها ملفت كصاحبها وماشكلها وتفردها إلا دليل عن مستوى راكبها المترف.
طلب كوب قهوة الفانيلا الباردة من مقهاه المفضل، ثم يكمل نحو وجهته الأساسية، أخذ يراقب سوداء الغيوم تتجمع في كبد السماء حينما وقف لدى إشارة المرور.
كان الطقس الغائم عاملاً أساسياً لتحسين مزاجه ورسم الابتسامة على ثغره العابس، وربما أمطاره المفضلة ستهطل لاحقاً.
ركن سيارته في مرآب المبنى ذو الطبقات الكثيرة مع علو شاهق، يقف داخل المصعد يضغط إحدى أزراره نحو الطابق المنشود.
وصل للاستقبال يقابل بالوقوف شابة بشعر أشقر قصير وهندام رسمي باسمة الثغر رقيقة الكلام، يفصله عنها المكتب الذي وقفت خلفه.
أنت تقرأ
Wʜᴏ ᴀʀᴇ ʏᴏᴜᵛᵏ +18
Akčníالحـالـة:مكتملة حـكـايـاتُ الـمـاضـي تـنـسـجُ مـنْ خِـيـوطـهـا الـمـتشـابكـةِ أحـداثـاً،وتجمـعُ أناسـاً، فتمتزجُ الـتفاصيـلُ مـابيـنَ المـاضـيْ والحـاضـرْ،و يُـكشـفُ الستـارُ عمَّـا كـانَ مـخفيـاً،فيخلـقُ حـبٌّ وســطَ كومـةِ ِالآلامـِ تلـكْ. Taekoo...