ɪɴᴛʀᴏ:

16.8K 412 141
                                    

عدتتتتتتت
برواية جديييييدة
هيهيهيهيهيهيهي😁😁

أتمنى تعجبكم المقدمة

💜👉👈💜

_______________

محطم، مهشم، مفتت، ضائع..
أتساءل في هذه اللحظة عما إذا كانت تلك الكلمات كافية لوصف الشعور المقيت الذي يستحوذ على داخلي.

أم أنها كلمات نسجها ألمي البليغ وتهشم فؤادي المرير وتبعثر روحي المنهكة التي لاقت الكثير.

وقف على حافة الجسر الشاهق، ينظر للأسفل حيث المياه الهائجة، مبتلاً بقطرات المطر المنهمرة بغزارة، تختلط مع دموع بكائه الصامت.

بدت حدقتيه ميتتين فاقدتين للحياة، قبل أن يعلو نواحه ويبكي وجع فؤاده وجسده،يضع قدمه في الهواء ثم يتراجع بجبن كبير، فتهطل دموعه أكثر من ذي قبل.

يرتعد بدنه خوفاً، ويرتجف جسده بشكل هيستيري، يمسك جهة قلبه بألم أصابه، ويقبض على كفيه بتعب كبير.

"طفل جبان، أحمق وغبي، تريد إنهاء حياتك والهروب؟ ، هل تريد الاستسلام حقاً؟!.

على أي حال لم أتوقع أفضل من هذا، فشاب بالثامنة عشر من عمره سيقدم على الانتحار بالتأكيد بعد كل مامر به

أنا أنتظر أيها الجبان، إني أنتظرك أن تلقي بنفسك من هنا، هيا أقدم على فعلتك الغبية هذه".

بصوته المستهزئ الذي ظهر من العدم تحدث،وبكلمات حملت داخل طياتها الكثير من السخرية وجهها نحو المخذول.

يصرخ بعلو صوته بأكثر الطرق ألماً، إلى أن شارفت حباله الصوتية على التقطع، إلى أن شارف قلبه على الانفجار.

ليت أحداً يعلم ماواجهه،ليت أحداً يعلم مايعانيه الآن
هو جبان ليرمي نفسه من هنا، غير قادر على اتخاذ هذه الخطوة حتى.

نظر بطرف عينيه المنكسرتين ناحية محدثه، وبخطوات مترنحة مائلة راح يبتعد عنه، صدى خطواته تقرع على الجسر الفارغ عدا كليهما.

عاد بخيبته وحطامه دمائه ورضوض جسده وتشتت قلبه، بروح وجسد لاحياة بهما، فارغ تماماً من أي شيء وكل شيء.

ماالذي عليه فعله الآن؟
من أين يبدأ؟.

وصل المنزل بعد اختفائه شهراً كاملاً دون خبر عنه، يرتجي الدفء الذي حرم منه، عل هناك من يلملم روحه ويجمعها معاً.

رمى بدنه الضعيف نحو من تلقاه بخوف كبير، وبين أذرعه أغشي عليه وفقد الإدراك بما يحيطه، يهرب من الواقع الأليم متمنياً أن لايستفيق.

________
تراتراتراااااا

رأيكمممممم
💜👉👈💜

Wʜᴏ ᴀʀᴇ ʏᴏᴜᵛᵏ +18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن