ᴡʜᴏ ᴀʀᴇ ʏᴏᴜ -4-

4.6K 214 309
                                    

🌟فوت+كومنتـ'ـز🌟

I purple u 💜

___________

بدا الأمرُ كما لَو أنَّه قامَـ باستخراجِ شيءٍ بغيضٍ من أعماقِ روحي المتعفِّنةِ، قامَ باستخراجِ مكنونٍ داخليْ ماكانَ ينبغيْ لهُ العَبثُ بهِ،شيءٌ دفنتهُ في إحدى زوايايَ الحالكةِ، فيأتيِ ويحييهِ راحلاً غافلاً عنِ الشيطانِ الذيْ أيقظَهُ منْ مرْكدهِ.

K.T

حين إغلاق النادي وخروج الجميع، جلس تايهيونغ صحبة الأصدقاء يتعرف عليهم وعلى طبيعة عملهم.

"كما تم الاتفاق أيام عملك ستكون محصورة لثلاث أيام في الأسبوع، ليلة الثلاثاء والخميس وأهمها ليلة السبت".

كان جونغكوك واضح الكلام، وهمهمة تايهيونغ التي خرجت بعدها أوضحت فهمه.

خدش إبهامه عبر تمرير ظفر السبابة عليها، ثم يتبع مصدر الحمحمة فلا يكون سوى ألطفهم مظهراً.

"أدعى مين جيمين الساقي وهذا زوجي مين يونغي ساق كذلك،جونغ هوسوك المسؤول عن الموسيقى في هذا النادي،كيم نامجون يدير حسابات هذا المكان ،وأخيرا جيون جونغكوك رئيس سلسلة جيون للنوادي ويترأس هذا النادي".

كان ذو ابتسامة لطيفة وصوت مريح، في حين بدا ودوداً للغاية بأصابع يده القصيرة تلك التي تؤشر على كل واحد منهم.

"كيم تايهيونغ وفقط ڤي في النادي".

تهاوت حروف اسمه عبر ثغره بكل صدق وأريحية، مشيراً لحقيقة أن اسم ڤي ماهو سوى خاص بالعمل.

أحاديث قليلة بلا معنى بدت بالنسبة لتايهيونغ ذو الأفكار الغير منتهية، وحيد في عالمه الخاص بعيد جداً عن ضجيج كلماتهم.

فيشاركه شروده صاحب الحلة السوداء والأعين الحالكة الذي بدا مشغول البال هو الآخر، يدور في خلده أمور لانهاية لها.

أحس تايهيونغ بالإرهاق فيستقيم مودعاً إياهم بصوت يكاد يسمع، يجر خطواته ذات الوقع القوي المتعجرف ناحية بوابة النادي ومنها إلى سيارته.

اهتزاز الهاتف داخل جيب بنطاله أوقفه عن ركوب السيارة، إلا أنه ألقى بحقيبة ملابسه على جلد المقاعد الخلفية.

استند على السيارة يقرأ محتوى الرسالة بعقدة مابين حاجبيه، ثم يهم بالرد على محتواها يزيح ملامحه المشدودة يستبدلها بأخرى خاوية.

ورده اتصال هاتفي فيجيب بسرعة لايتأخر، يعلق أنظاره نحو السماء التي بدأت تضيء بسبب بدء شروق الشمس، كانت تعطي اللون البرتقالي الباهت الأخاذ.

Wʜᴏ ᴀʀᴇ ʏᴏᴜᵛᵏ +18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن