تذكير:- لاحظت تالين ان صوته بدا يائسا ومرعوبا
******************************
حاولت تالين التزام الهدوء ولكن في اللحظة التي بدأت فيها الكلام شعرت ان خوفها يزداد.
" لا اعرف اين انا ، انا خائفة جدا".
" اهدئي" قال ماكسيمس.
" انا اتتبع رائحتكي، لا تقلقي، حسنا" .
"سنجدك فقط انتظري ، لا تستسلمي تالين" قال ماكسيمس محاولا طمأنتها.
" هل تشمين اي شيء من حولك؟ " سأل ماكسيمس.
توقفت تالين لحظة لتهدأ، ثم استنشقت الهواء.اعتقد انني شممت رائحة ماء، لكنني لا اشتم اي
شيء اخر.انتظر- استنشقت تالين مرة اخرى بعمق ثم تجمدت.
انه قادم !شعرت تالين ان قلبها يتسارع عندما اصبح بأمكانها الان سماع خطوات اقدامه ، ورأت مقبض الباب وهو يدور.
كان ماكسيمس يشعر بخوف تالين كما لو انه خوفه.
" انا قادم تالين لا تستسلمي " كرر ماكسيمس لكنه لم يتلقى اي رد." تحرك! اسرع" امر ماكسيمس رجاله من خلال الرابطة.
شاهدت تالين داريل وهو يدخل الغرفة. وهنالك ابتسامة على وجهه وهو ينظر اليها.
" انا سعيد لانكي استيقظتي، اكره عندما تكون رفيقتي وزوجتي المستقبلية فاقدة للوعي". قال داريل.
اخذت تالين نفسا طويلا ومملوئا بالغضب
" لدي رفيق بالفعل ولن اتزوجك، افهمت " .صرخت
فلمعت عينان داريل بشيء مخيف. تالين كانت متاكده من انه مجنون .لم تكن تعرف تالين سبب رغبته في الحصول عليها، لكنها تمنت ان يسرع ماكسيمس ويأتي لاخذها.
ضحك داريل، ثم احضر لتالين طبقا من الطعام وكوبا من الماء." اشربي، وكلي سوف تحتاجينه"
لم يكن لتالين الوقت لرفض عرضه قبل ان يستدير فجأه ويغادر الغرفة.
حدقت تالين في الطعام رافضة لمسه، لانها تتوقع انه قام بوضع شيء ما لها في الطعام لكي تطيع اوامره.
جلست تالين في صمت متسائله عن مدى قرب ماكسيمس من العثور عليها.
كان على تالين ان تجد طريقة للخروج من هنا بمفردها.
رفعت تالين ذراعها المقيدة بالسلاسل وحاولت رفع ذراعها ، على امل ان يكون معصمها اصغر قليلا.
عرفت انها لن تكون قادرة على كسر المعدن لكنها اصبحت تسحب بيدها .
بدأ معصمها ينزف لكنها لم تهتم بالالم.لم تهتم ان الغرفة الصغيرة امتلأت فجأة برائحة الدماء.
لقد ارادت فقط الخروج من هناك.
نظرت تالين الى يدها ، ولفترة وجيزه ومجنونه عضت يدها.
سمعت صوتا واستدارت بحدة لترى داريل واقف بجانب الباب وعاقد ذراعه نحو صدره.
" لقد جرحتي نفسكي" قال داريل.
لم ترد عليه تالين شاهدته وهو يقترب منها . جفلت تالين للوراء عندما مد يده وامسك ذراعها المصابة وفك قيودها.
بمجرد ان تحررت ذراعها من السلسلة وجهت الى داريل لكمة بكل قوتها.
وقف داريل بلا حراك .
هل ساعدت لكمة تالين؟ لا
هل تحركت حتى من مكانها على السرير؟ لا
هل تمكنت من اثارة غضبه ؟ نعم بالتأكيد .
استدار داريل وامسك فكها بيده وصفعها على وجهها باليد الاخرى.
سقطت تالين على الارض وتمكنت من رؤية قدمه تتجه نحوها.
فقام بركل تالين على معدتها مرارا وتكرارا . لقد فعلت ما بوسعها لحماية نفسها ، لكن لم تكن لديها القدرة او القوة للتصدي لداريل.
اصبح جسد تالين مخدر من شدة الضرب، ففتحت عينيها ببطء بعد ان توقف داريل عن ضربها. نظرت نحوه.
" دعي هذا يكون تحذير لكي، انا الالفا ولا اتسامح مع عدم الاحترام".
ارادت تالين ان ترد عليه لكن الظلام داهمها وفقدت وعيها.
استيقظت تالين ببطء، وهي تدرك الالام الحادة التي شعرت بها في كل مرة تتنفس فيها.
عضت شفتها السفلى واستمرت في تأوهاتها . ادارت رأسها ببطء ، ناظره حولها .
توقفت تالين عندما لاحظت امرأه تقف في الزاوية وتتحرك ذهابا وايابا. راقبت تالين المرأة وهي تتوقف وتتجه نحو تالين.
همست تالين بقسوة :"من انتي"
حدقت المرأة للحظه ، قبل ان تتوجه نحو الماء وتعطيه لتالين.
لم ترغب تالين في قبول اي شيء من هؤلاء الاشخاص لكن حلقها يؤلمها وكانت بحاجه للماء لذا قبلته وشربته بسرعة .
همست المرأة بشكل غير مسموع تقريبا" انا صوفي"
تنظر الى تالين بتعاطف. "كنت سأعطيك شيء من اجل الالم ولكن الالفا امرني بعدم القيام بذلك وهذه عقوبتكي"ظلت تالين هادئه للحظه ثم اومأت برأسها.
" شكرا من اجل الماء " قالت تالين.
اود ان ارحب بمتابعتي الجديده لانضمامها الينا
RawanEtman6:- اهلا بك يا صديقتي
***********************
ما رايكم باحداث البارت ؟؟
ماذا تتوقعون ان يحدث ؟؟💜💜💜💜💜 احبكم كثيرا يا اصدقاء وشكرا على التفاعل الجميل .
انتظروا القااااادم احداث حماسية
دمتم بخير احبتي
الى اللقاء في الفصل القادم
أنت تقرأ
big bad alpha
Werewolfتالين هي الابنه الوحيدة للالفا وتهتم بالجميع وحنونه وطيبه ولكنها تصبح شريرة عند الحاجه .وهي لم تفكر في سبب عدم عثورها على رفيقها حتى الان لكن بسبب الظروف و الخطر الذي حدث ستقع بين يديه بشكل غير مباشر . ماكسيمس هو الالفا لاقوى واكبر مجموعة ذئاب موجود...