تذكير:- فأندفعا نحو بعضهما البعض وكل منهما يعض الاخر
**************************
تحرك داريل فجأة، وغرس انيابه في اضلاع تالين المصابة بالفعل. زمجرت تالين من الالم واعتقدت بصمت ان هذا سيكون ، سيكون موتها.وفجأة اشتمت رائحة رفيقها المخدرة. استنفذ جسدها كل طاقته، وسقطت على الارض مغشيا عليها.
" تالييين" صرخ ماكسيمس .
فركض باتجاهها واخذها في احضانه. " تالين عزيزتي استفيقي، انا هنا " قال ماكسيمس بهمس.
صرخ ماكسيمس على مقاتليه دون ان يرفع عينيه عن تالين " اعثر عليه".
رؤيتها ملطخة بالدماء والكدمات تقتل شيئا بداخله.
لم يكن لديه طريقة لشرح الالم الهائل الذي تسبب فيه له او لذئبه عند رؤية رفيقته في مثل هذه الحالة.بصفته رفيقها كان يجب عليه حمايتها ولكنه فشل.
" لا تقلقي يا حبيبتي، سنعود الى المنزل " همس ماكسيمسامسك بتالين وقربها اليه كثيرا محاولا ان يخفي جسدها العاري عن الاخرين من حوله.
استدار ماكسيمس ليرى توماس يقف هناك ورأسه مائل بعيدا ويحمل في يده قميص.
" لقد اعتقدت انك تريد شيء ما ليغطيها" قال توماس .
اخذ ماكسيمس القميص والبسه لتالين.
"ماذا حدث توماس الى ماذا توصلتهم" زمجر ماكسيمس بغضب.
" لقد وجدناه في كوخ قريب من هنا" اجاب توماس.
"حسنا- سوف اقتله" قال ماكسيمس
اوضح توماس على الفور:"لقد مات الفا".
تجمد ماكسيمس ونظر الى رفيقته الصغيرة والضعيفة.
معرفة ما فعلته.لكن كل ما شعر به ماكسيمس هو الفخر والاعجاب.
"جيد،دعونا نذهب الى البيت".
فحملها ماكسيمس بين ذراعية، فأستعادة وعيها.
"ماكس" بدا على صوتها الارهاق والتعب." اهدئي حبيبتي انا هنا" قال ماكسيمس.
تجمد ماكسيمس فجأه عندما شعر بثقل جسدها بين ذراعيه لقد فقدت وعيها مرة اخرى. نظر الى وجهها الشاحب بين يديه وضربته موجة جديدة من الخوف.
"تالين"؟
"تالين استيقظي، هيا حبيبتي" توسل ماكسيمس.
سار توماس بسرعة، وركع بجانب الالفا واللونا.
وضع اصبعه تحت انف تالين وتنهد بارتياح، ثم فحص النبض." انها على قيد الحياة، لكن قلبها ضعيف، علينا ان نعيدها الى المنزل بسرعة" قال توماس.
وقف ماكسيمس وصرخ بالجميع." هيا لنرحل"
تناوب كل من توماس وماكسيمس على حمل تالين اثناء الجري.
أنت تقرأ
big bad alpha
Werewolfتالين هي الابنه الوحيدة للالفا وتهتم بالجميع وحنونه وطيبه ولكنها تصبح شريرة عند الحاجه .وهي لم تفكر في سبب عدم عثورها على رفيقها حتى الان لكن بسبب الظروف و الخطر الذي حدث ستقع بين يديه بشكل غير مباشر . ماكسيمس هو الالفا لاقوى واكبر مجموعة ذئاب موجود...