تذكير:-" شكرا من اجل الماء" قالت تالين.
****************
شاهدت تالين المرأة تغادر الغرفة بهدوء، وتحول تعبير وجهها الى كراهيه وحقد عندما رأت داريل يدخل الغرفة وهو مبتسم." اه، انت مستيقظه، كيف حالك؟" سأل داريل.
عندما لم تجب تالين ، تحرك داريل نحو السرير ولمس خدها المصاب بالكدمات، مما تسبب في جفل تالين من الالم.
راقبته تالين وهو يبتسم وشعرت بغضب شديد يندفع في دمها.
لقد دمر هذا الرجل كل شيء لها، قتل والدها وقام باختطافها ويريد ان يتزوجها ويجعلها رفيقته.
" سأخرج الليله لذا لن اتمكن من رؤيتك حتى الصباح، يبدو ان رفيقك قريب جدا لذلك سوف نجعله يفقد اثركي ، وعندما اعود سوف نتزوج". قال داريل.
اتسعت عيون تالين وهي تراقب داريل يخرج من الغرفة.
ماكسيمس؟
ماكسيمس، هل تسمعني؟
اوه، اذا كنت تسمعني فان داريل قريب منك.
انتظرت تالين قليلا على امل ان يسمعها ماكسيمس.
" من الجيد سماع صوتك حبيبتي" قال ماكسيمس بسعادة ." انا افتقدك" قالت تالين بشكل مثير للشفقه.
عرفت تالين انه سيسمع نبرة الالم في صوتها، لكنها لن تخبره ابدا ، فهذا سيجعله يشعر بالقلق كثيرا.
" تالين هل انتي بخير"؟ سألها ماكسيمس ولم يعجبه نبرة الالم في صوتها.
" انتي لا تبدو على ما يرام" قال ماكسيمس بقلق.
" ماذا فعل ذلك العاهر بك ؟" اصبح ماكسيمس
غاضبا من فكرة لمس داريل لها.ضحكت تالين بهدوء متناسية الالم الذي يفتك في جسدها لكي لا يقلق ماكسيمس.
" انا بخير، اريد فقط المغادرة من هنا"قالت تالين
" حسنا انا قادم " قال ماكسيمس من خلال الرابطة.
لم ترد تالين، نظرت حول الغرفة وفكرت في كل الطرق التي يمكنها الهروب بها.
جلست هناك لساعات وهي تفكر في الامر عندما شعرت فجأه بالحرارة في بشرتها وكانت مغطاه بالعرق.
جسدها يتألم بالم لم تشهده من قبل ولم تستطيع حتى ان تحرك عضلة.
كانت تالين خائفة لم تفهم ما الذي يحدث معها وشعرت بعدم الراحه في جلدها وشعرت بالعرق اللزج الذي يغطي بشرتها.
اغلقت عينيها محاولة التخلص من الالم او تخفيفه، ولكن اذنيها سمعت اصوات مفاجئه خطوة واحده.
ابتلعت ريقها لم ترغب في التعامل مع هذا الان، ليس بعد.فتحت عينيها في الوقت المناسب لترى داريل يدخل الغرفة، وعيناه تلمعان بالبهجه و الانتصار.
أنت تقرأ
big bad alpha
Werewolfتالين هي الابنه الوحيدة للالفا وتهتم بالجميع وحنونه وطيبه ولكنها تصبح شريرة عند الحاجه .وهي لم تفكر في سبب عدم عثورها على رفيقها حتى الان لكن بسبب الظروف و الخطر الذي حدث ستقع بين يديه بشكل غير مباشر . ماكسيمس هو الالفا لاقوى واكبر مجموعة ذئاب موجود...