تذكير:- فخرجت من غرفتها متجه نحو المطبخ فرأت توماس قادم اليها.
سار توماس باتجاه تالين ووقف باتجاهها لم يستطع منع نفسه من النظر الى كدمات تالين فغضب. لاحظت تالين الغضب في عينيه :" انا بخير توماس".
"هل انت حقا بخير لونا " سأل توماس.
" انا بأفضل حالاتي توماس، لا تقلق انني بخير" اجابت تالين.
تنفس توماس بأرتياح" انا سعيد لسماع ذلك" عانق توماس تالين فجأه باحكام ولكن برفق.
شهقت تالين لم تتوقع هذه المودة من توماس قط.
لقد عرفته لفترة طويلة جدا، واعتبرته مثل اخ لها لكنهم لم يكونوا ابدا حنونين مع بعضهم البعض.
بغض النظر عن تالين عانقته مره اخرى.تنهد توماس:" انا سعيد لانك بخير".
" لقد كان ماكسيمس يركض بجنون في محاولة للعثور عليك".
ضحكت تالين وهي تحاول ان تتخيل شكل ماكسيمس حينها.
اتخذ توماس خطوة الى الوراء وهز رأسه:" تعقبك ماكسيمس. لقد سهلت علاقتك ورباطتكما الامر، بمجرد ان استطاع شم رائحتك علمنا مكانك".
كانت تالين على وشك الرد حتى سمعت هديرا منخفضا قادما من خلف توماس.
كان توماس قد تصلب قليلا .
لم يكن ماكسيمس يتوقع ان يمشي صعودا على الدرج ويرى رفيقته بين ذراعي توماس ، وعلى الرغم من انه يعلم جيدا ان توماس لن يفعل او يجرب اي شيء مع رفيقته، الا انه لا يهم.
هدر ماكسيمس بهدوء " توماس" حتى انه كان يسمع تهديده القاتل في صوته.
رمشت تالين في وجه توماس وشاهد توماس يبتعد عنها والتف نحو ماكسيمس مع رفع يديه في حالة الاستسلام " اقسم انه لم يكن سيئا كما تفكر".
نظرت تالين الى ماكسيمس واتسعت عيناها قليلا.
بدا ماكسيمس قاتلا وخطيرا ومغريا لتالين.اتخذ ماكسيمس خطوة الى الامام ، حيث اراد ان يضع بعض المسافة بين توماس وتالين لكن تقدمت تالين فجاة امامه:" ما خطبك؟ هذا ليس البيتا الخاص بك ولكنه صديقك المفضل. لقد كان سعيدا لانني كنت على ما يرام! لقد كان مجرد عناق بسيط.
لم تصدق تالين بانه قد يعامل توماس كانه عدو وقد ازعجها ذلك.زأر ماكسيمس:" لم يكن يبدو وكانه عناق بسيط من حيث كنت اقف! كان بامكانه الاطمئنان عليك بدون لمسك او حتى ان يحتضنك، الان ان رائحتك ممزوجة برائحته واللعنه".
نظر ماكسيمس الى ما وراء تالين وعينيه تنفث نارا باتجاه توماس الذي كان يحمر قليلا من الخجل مع قليل من الذنب.
" الفا اقسم انني لم اقصد عدم الاحترام. تالين مثل اخت صغيرة بالنسبة لي. " حاول توماس نزع فتيل التوتر المتزايد الذي بدا وكانه ينغلق في الردهة.
أنت تقرأ
big bad alpha
Werewolfتالين هي الابنه الوحيدة للالفا وتهتم بالجميع وحنونه وطيبه ولكنها تصبح شريرة عند الحاجه .وهي لم تفكر في سبب عدم عثورها على رفيقها حتى الان لكن بسبب الظروف و الخطر الذي حدث ستقع بين يديه بشكل غير مباشر . ماكسيمس هو الالفا لاقوى واكبر مجموعة ذئاب موجود...