تذكير:- يجب ان نحتفل تحت القمر حتى تتمكن
من تقديم تالين كاللونا للقطيع.تجمد ماكسيمس ولم يفكر في ذلك ابدا . " جيني هل يمكنكي التحضير من اجل الاحتفال".
شعر ماكسيمس بالفزع لانه لم يتذكر الاحتفال ابدا.
اومأت جيني برأسها " حسنا ، اترك الامر لي الفا".
غادرت جيني الغرفة بأبتسامه كبيره على وجهها.
رجع ماكسيمس للخلف بكرسيه وفكر في داريل الذي يريد تالين له.
كان يعرف حقيقة انه سيقتل اي رجل تجرأ على التفكير في رفيقته، لكنه لم يكن يعرف داريل وقد قتل ويليام كذلك.
الان هنالك تهديد داخل قطيعه؟
خرجت تالين من الحمام وشعرت بتحسن طفيف. لكنها كانت متعبه. لفت المنشفه حولها وتذكرت انها كانت في غرفه ماكسيمس.
تنهدت ومشيت الى خزانه ماكسيمس وارتدت احدى قمصانه.فوجدت الطعام موضوع على المنضده فتناولته. وعندما انتهت شعرت بالتعب اكثر ، لذا استلقت وقررت ان تاخذ قيلوله.
جلس ماكسيمس في مكتبه طول اليوم في محاولة لانهاء الجبل المتراكم من الاعمال.
فكر ماكسيمس فيما اذا كانت فيفيان هي التي تحاول التخلص من تالين بمساعدة القطيع الاحمر .
تنهد ماكسيمس ودفع الاوراق بعيدا.
انفتح باب مكتب ماكسيمس فجاه ودخل توماس.
" هنالك اثنان من افراد القطيع الاحمر على مقربة منا" قال توماس
" ما مدى قربهم" سأل ماكسيمس.
هز توماس رأسه مرتبكا بشكل واضح " الفا انهم قريبين بما فيه الكفاية بحيث يمكنني شم رائحتهم عندما اقتربوا من الحدود .
اومأ ماكسيمس برأسه غير متأكد من كيفية اصلاح هذا. "لا يمكن ان يخوننا احد من داخل قطيعنا، كيف يمكنهم ان يقتربوا من دون معرفة الحراس او المتعقبين".
" الاناث" بدأ ماكسيمس للتو في ادراك المخاطر على اناثهم في القطيع.
" تأكد من مراقبة الاناث ، اريدهن ان يكونن داخل منازلهن قبل حلول الليل من الان وصاعدا" قال ماكسيمس.
كان ماكسيمس على وشك اضافة المزيد من الكلام لكن فجاه طرق احدهم باب مكتبه. " تعال" قال ماكسيمس بفارغ الصبر.
لقد اخفى عبوسه عندما رأى فيفيان.
" اريد ان اتحدث معك الفا بموضوع ما " قالت فيفيان مبتسمه
نظر توماس الى ماكسيمس الذي اومأ براسه. وقف توماس وغادر الغرفه لا يخفي اشمئزازه من فيفيان وهو يغادر.
" ماذا هنالك فيفيان"؟ سال ماكسيمس .
مشت فيفيان فجاه باتجاه ماكسيمس ورمت بنفسها عليه وسقطت في حضنه وقبلته من شفاهه.
استيقظت تالين ببطء، ولاحظت على الفور ان الغرفة كانت مظلمه.
تنهدت وهي تعلم بانها نامت طوال اليوم.التفتت الى جانبها متوقعه ان ترى ماكسيمس بجانبها.
قررت النهوض والعثور عليه. نظرت تالين الى الاسفل
مشيره الى ان قميص ماكسيمس يغطي فقط مؤخرتها.
لذا قررت انها لا تحتاج الى ارتداء اي شيء اخر لانه لن يكون هنالك الكثير من المستيقظين في هذه الساعه.
خرجت من الغرفه متوجه الى الردهه ثم نزلت الدرج مبتسمه لانها حفظت الطريق. سارت نحو مكتب ماكسيمس وهي لا تكترث بالطرق على الباب.
واختفت ابتسامتها وتجمدت وهي تنظر اليهما.
امتلأت عينيها على الفور بالدموع عندما رأت فيفيان جالسه في حضن ماكسيمس وتقبله. شعرت تالين بقلبها ينكسر عند رؤيتها وشعرت بصدرها كما لو ان شخصا ما اخذ سكينا وطعنها به.
لم تعد تالين ان تكون هنا بعد الان لقد تحطمت جميع اماليها . ارادت فقط المغادرة استدارت واصطدمت بالمنضده ووقعت المزهرية مصدره صوت قوي.
كان ماكسيمس على وشك دفع فيفيان بعيدا وبسبب صوت سقوط المزهريه ابتعدت فيفيان عن ماكسيمس.
نظر ماكسيمس الى باب ليعرف ما هذا الصوت رأى تالين تقف قريبه للباب. حركت تالين رأسها بعيدا عن الباب وحدقت مباشرة في ماكسيمس.كان تعبير وجه تالين يحمل الاذى والخيانه. كان ماكسيمس على وشك التحدث عندما بدأت تالين في التراجع ثم استدارت وانطلقت.
دفع ماكسيمس فيفيان بعيدا عنه ودعا توماس عبر الرابطة.اقتحم توماس غرفة المكتب ونظر الى فيفيان التي كانت لا تزال جالسه على الارض.
" اخرجها فورا" زمجر ماكسيمس بغضب .
كان ماكسيمس بحاجه الى ملاحقة تالين وشرح ما حدث. لم يعد ينتظر ماكسيمس اكثر من ذلك.
غادر مكتبه متتبعا رائحة تالين. سقط قلبه عندما تتبع الرائحه ووصل الى الباب الامامي ووجده مفتوحا.
الى اللقاء في الفصل القادم
أنت تقرأ
big bad alpha
Loup-garouتالين هي الابنه الوحيدة للالفا وتهتم بالجميع وحنونه وطيبه ولكنها تصبح شريرة عند الحاجه .وهي لم تفكر في سبب عدم عثورها على رفيقها حتى الان لكن بسبب الظروف و الخطر الذي حدث ستقع بين يديه بشكل غير مباشر . ماكسيمس هو الالفا لاقوى واكبر مجموعة ذئاب موجود...