الفصل الثالث

5.7K 329 2
                                    

تذكير : "حبيبتي وجميلتي تالين ، لقد خرجتي متاخره للغايه ، أليس كذلك ؟"  كان صوته مثل الماء البارد يتساقط فوقها وجعل جسد تالين يرتجف بقوه ...

حدقت تالين بصدمه في وجهه وغطت خوفها عندما قالت : " كنت بحاجه الى استنشاق الهواء ، والان بعد ان حصلت عليه ساعود الى المنزل " .
لكن قلبها سقط من خوفه عندما هز رأسه وقال :  لقد جئت لاعطيكي كل حبي " .
"اعتقد انه حان الوقت لكي تأتي معي ".
الطريقه الهادئه  التي وقف بها وقال كلامه جعل جسد تالين يقشعر من الخوف .
عندما تقدم خطوة الى الامام ، تراجعت تالين خطوه الى الوراء .
" لا ، لا اعتقد ذلك " وبدأت بالتحرك من حوله محاولة تجاوزه لكنه كان يسد طريقها في كل مرة.
ولقد اعتقدت بينها وبين نفسها انها لو صرخت ربما شخصا ما سوف يسمعها .
" النجده ،آه ، ساعدوني ، ساعدوني " .
فقام داريل بوضع اصبعه على شفتيها " أش " فسار يتلمس شفتيها الكرزيه باصبعه .
فشعرت اكيرا بالغضب منه " لا تفكر حتى في لمسي ، ابعد يدك عني ، حالا " . قالت
عضت شفتيها خائفه ووقفت تفكر في حل لهذه الورطه ولكن كل شي حدث بسرعه كبيره ، حين لاحظت داريل يبتسم في وجهها كما لو كان قد فاز ، وبلحظه وجدت داريل ساقط على الارض بسبب هجوم والدها على هيئة ذئبه .
فقام داريل بالتحول سريعا . رأت تالين 2من الذئاب الكبيره والضخمه تدور حولها وتهجم بقوه على بعضهما البعض .
شاهدت والدها ينفجر بوحشيه تجاه داريل ، لكنها لم تستطع الحركة وبدت كانها مشلوله في مكانها.
رأت الذئب البني وهو داريل يمسك برقبه ابيها ويخنقه بقوه شديده .
وصرخت تالين " بابا " وراقبت بعجز ولم تستطع التحول لانقاذه ، وكل شيء تفعله الان هو المشاهده فقط .
كلاهما قد مزقا وقطعا ملابس بعضهما البعض ، لحسن الحظ سمعت تالين اصوات اعضاء من مجموعتها وهم يركضون نحوها ، فتراجعت خطوه للوراء وابتعدت عن طريق الذئبين الضخمين الرماديين  الذين جاءا في طريقها ، وهرب داريل منهم .
وكانت عيني تالين مثبتتين على الذئب الذي لا يتحرك " والدها ".
وقفت للحظه متجمده من الخوف " بابا" همست .
واقتربت خطوه بخطوه وبعدها ركضت باتجاهه و رمت بنفسها على جسده .
" بابا، بابا" صرخت
" من فضلك ! لا، لا ، لا يمكنك! " بكت بحرقه وهي تدفع يد شخصا ما عنها " ارجوك ابي " .هزته مرات ومرات عديده حتى لم تعد تستطيع ، بعد ان اصبحت مخدره من التعب والبكاء على والدها ، رفعها احدهم بين ذراعيه .
عرفت تالين من رائحته انه عمها مايكل ودفنت وجهها في صدره وتذكرت ما قاله والدها لها .
وبمجرد ان نام الجميع هربت من المنزل متوجه الى قطيع الليل ...

ما الذي سوف يحدث في قطيع الليل ؟
هل ستعرف ان الالفا ماكسيمس يكون هو رفيقها ؟
لنرى ما الذي سيحدث ....
  

شاركوني بأرائكم الجميله حول القصه .
سأكون سعيده بذلك للغايه .

الى اللقاء في الفصل القادم

big bad alpha حيث تعيش القصص. اكتشف الآن