تذكير:- لكن رغم ذلك قررت انها لن تشرب الكثير منه
*****************
" احبك تالين ، اردت ان اريكي واخبركي عن مدى تقديري لكي بصفتي رفيقكي وصديقكي، قد نتقاتل احيانا ونتشاجر" توقف ماكسيمس ليأخذ نفسا عميقافأكمل:" لكنني متأكد من اننا سنكون قادرين على تحقيق ذلك معا. انتي تجعلينني قويا، واشعر بأنني لا اقهر عندما تكوني بجانبي، لم افكر مطلقا في ان وجود رفيق يمكن ان يغير شخصا كثيرا ولكن لقد فعلت، انا احبك تالين وسأموت من اجلك ، وسأفعل اي شيء لمنعك من التعرض للأذى" .
بقيت تالين مغلقة فمها، لكنها لم تبدو سعيدة لأن عينيه بدت مليئة بالذنب والندم.
" لقد خذلتكي ، كان يجب ان اعرف ما كان يحدث في منطقتي . بصفتي الالفا ورفيقكي كان يجب ان احميكي منهم، واعلم انه كان هنالك خائن داخل قطيعي لكنني فشلت بذلك، انا آسف حقا" قال ماكسيمس.
" ماكسيمس من فضلك لا تلوم نفسك. اعلم انك تحبني، اعلم انك جربت وحاولت كل ما تستطيع فعله. لقد حدث ذلك، لكنني على قيد الحياة الان وبأمان هنا بجانبك عزيزي. لا تشعر بالذنب بسبب ما فعله داريل لقد كان شخصا مختل عقليا، ولا يمكن التنبؤ بتصرفاته" .
انحنت تالين بالقرب منه على امل ان تريحه. فضغط ماكسيمس على يد تالين برفق محاولا قبول ما قالته له.
" انا احبك عزيزتي تالين، انتي قوية جدا وانا سعيد لكونني رفيقكي وفخور بكي ايضا".
رفع ماكسيمس يد تالين وقبلها بهدوء واحب نعومة بشرتها على شفتيه.
ابتسمت تالين:" شكرا لك ماكس انا سعيدة كذلك لكونني رفيقتك ايضا ولا اريد شخصا اخر".
" الان لقد وضعت كل هذه الخطط من اجلي حسنا لدي ما اقوله لك" تنفست تالين بعمق
" انا- عندما جائت جيني لفحصي، اخبرتني ببعض الاخبار المدهشة للغاية".
علمت تالين انها كانت تتأخر لكنها كانت خائفة من رد فعله، لم يتحدثوا ابدا عن موضوع الاطفال وقد حدث ذلك بسرعة".
" ستكون ابا ماكسيمس" هرعت تالين للخارج.
حدق ماكسيمس ببساطة غير متأكد مما اذا كان قد سمعها بشكل صحيح.هو سوف يصبح اب؟
استغرق بضع دقائق حتى يبدأ ذلك بينما كان يشاهد وجه تالين يعبر عن التوتر.
فجأه اندلعت ابتسامة على وجه ماكسيمس " سأكون ابا؟ هل انتي جادة؟"
وقف وامسك تالين بين ذراعيه وعانقها بأحكام ورفق. فجأه ابعدها عنه لانه يتذكر ما مرت به.
" هل انتي بخير؟ هل الطفل بخير؟ يجب ان نذهب الى جيني ويتم الفحص مرة اخرى".
لقد كانت تالين مرتاحة وسعيدة برد فعل ماكسيمس
لقد جرها ماكسيمس لكنها توقفت وشدته حتى توقف هو الاخر." ماكسيمس ماكسيمس ، اهدأ انا بخير والطفل بخير قالت جيني اننا بصحة جيدة".
سقط ماكسيمس فجأة على ركبتيه امام تالين ، ووجهه مستوي تماما وبطنها ما زال مستويا. انحنى ماكسيمس الى الامام واغمض وجهه في بطنها، وابتسم عندما سمع تالين تضحك.
" طفلي- طفلنا" صحح ماكسيمس على الفور .
" هو او هي، الالفا التالي للمجموعة" قبل ماكسيمس معدة تالين، ثم وقف واخذ شفتي تالين بقبلة هادئة عاطفية.
كانت تالين مستعدة للقبلة ورحبت بها كذلك
" احبك تالين وشكرا لك على هذه الهدية الرائعة "
انتفخت عينا تالين بالدموع وهي ترى اثار الدموع في عين رفيقها.هزت رأسها وابتسمت له" انا احبك ماكس، انت اجمل شيء حدث في حياتي".
اهلا بمتابعيني الجدد
💜💜bassantAbdELrazek
💜💜 Ross 1269
💜💜Amirataha406
💜💜user77368644
💜💜 jennie kim305790
💜💜RiA0000007
💜💜 NeimaLahmiani
💜💜nonadonah
💜💜MariemGamal902
💜💜 user39955633
💜💜Ran-NIghtshade7
💜💜lusyaimane
💜💜nourafloura
Loooooveeee you so much💖💖💖
انني اكتب رواية جديدة مختلفة اختلاف كلي عن هذه الرواية التي تقرؤونها حاليا
لذا ترقبوها ارجووووكم " تحتوي على مفاجأت واحداث شيقة😉😉"
لن ابوح بالمزيد 😊الى اللقاء في الفصل القادم
أنت تقرأ
big bad alpha
Werewolfتالين هي الابنه الوحيدة للالفا وتهتم بالجميع وحنونه وطيبه ولكنها تصبح شريرة عند الحاجه .وهي لم تفكر في سبب عدم عثورها على رفيقها حتى الان لكن بسبب الظروف و الخطر الذي حدث ستقع بين يديه بشكل غير مباشر . ماكسيمس هو الالفا لاقوى واكبر مجموعة ذئاب موجود...