تذكير : " سامحني ، لم ار مثل هذه الانثى الجميله منذ وقت طويل ".
نظر اليها داريل مرة اخرى ولم تستطيع تالين ايقاف الرجفه التي زحفت الى عمودها الفقري وذلك بسبب نظرة داريل .
ابقى والد تالين عينيه على داريل لكنه التفت الى تالين حتى تسمعه . " تالين حان وقت الرحيل "
" هيا الى الداخل الان " قال هذا مرة اخرى بما ان تالين ترددت في الذهاب الى الداخل بدونه .
اومأت ببطء ثم استدارت وسارت الى المنزل .وقد شعرت تالين بنظرة داريل عليها عندما غادرت ودخلت الى المنزل واقفلت الباب ورائها وتوجهت بسرعه الى غرفتها واقفلت الباب على نفسها وتاكدت من ان لا احد حولها وذهبت الى شرفة النافذه ذات المنظر الخلاب ، وبقيت تراقبهم بالخفاء لمدة 20دقيقه . وغادرت مجموعة داريل بعد ذلك رأت والدها يصرخ بشىء تجاه الحراس وان البوابات الاماميه بدأت بالانغلاق .
وذهبت الى والدها لمعرفة ما حدث ، نزلت الدرج واندفعت للامساك بوالدها قبل ان ينشغل بعمل اخر .
" ابي " لقد صرخت وهي تراه في اسفل السلم التفت اليها ، ونظر اليها ،مشيرا اليها لتتبعه .
اندفعت تالين الى اسفل بقية الدرج للحاق به ، دخلت مكتبه واغلقت الباب خلفها وقبل ان تجلس امام مكتبه تنهد والدها بتعب وهو يفرك جبهته " آه ، ابنتي العزيزه "
كان صوته متوترا
شعرت تالين بالقلق على اباها وذهبت اليه وانحنت الى الامام وامسكت يده ." ماذا حدث يا ابي " .لقد خمنت تالين من النظره التي اعتلت وجه ابيها بانها لن تحب ما سيقوله الان .
قال والدها " انهم من القطيع الاحمر والذي من المفترض ان يكونوا في الشمال ، انهم يسافرون ليس فقط لمشاهدة معالم العالم من حولهم ، ولكن ايضا للعثور على دماء جديده . وتابع بالكلام " المزيد من الاناث للحفاظ على استمرار نسلهم "
انحنى والدها فجأه الى الامام وامسك يديها بيده .والان استمعي الي بحذر يا تالين ، داريل لقد حدد نواياه ." هو يريدكي ان تصبحي رفيقته "
غضبت تالين بشده ورفعت يديها بعيدا عن والدها لكنه تمسك بها بقوه " انت لن تعطيني له ، اليس كذلك ابي " لقد هز والدها راسه على الفور ."انا اعرف الذئاب مثله جيدا تالين، لن يتوقف حتى يحصل عليكي ،ما يريده الالفا ياخذه " قال لها والدها باصرار محاولا جعلها تفهم خطورة الموقف.
حاولت ان تستوعب ما قاله لها والدها ." انت لست مثله ، لن تاخذ اشياء او اشخاص ليسوا لك ".
ابتسم والد تالين بحنان " كنت مثله كثيرا عندما كنت اصغر سنا، كنت متعجرفا ، مغرورا، لكن التقدم في السن علمني شيئا مختلفا وهو التفكير قبل التمثيل " .
اخشى ان هذا الالفا لم يتعلم ذلك او يتجاهله .امتلأت عيناه بالحزن .سألني بصرامه " تالين ، لست قويا كما كنت في السابق لذا مع هذا يجب ان تستمعي بعنايه لما ساقوله ، لا تقاطعيني ، مفهوم ؟
اومأت براسها . ابتسم قليلا عندما اومأت براسها. " "لن افوز اذا جاءني داريل بتحدي وليس لدي شك في انه سيتحداني ". فتحت تالين فمها لتتحدث لكن والدها رفع يده على الفور لاسكاتها . " الذئاب مثله لن تتوقف حتى تحصل على ما تريد ، سيقاتلني بطريقه او باخرى . ولاني اعرف ذلك لن افوز ، يجب ان اخبركي بما يجب ان تفعليه اذا حدث لي شيء .
لقد توقف للحظه قبل المتابعه ." اريدكي ان تذهبي الى قطيع الليل ، اركضي ولا تتوقفي حتى تتأكدي من عدم ملاحقتهم لكي ، ولا ترتاحي لوقت طويل ، هل تفهميني تالين "؟
راقب معالم وجهها بعنايه .اومأت تالين برأسها بصرامه ولمعت عينيها العسليه بالدموع المفاجئه .
تابع والدها " بمجرد وصولك الى قطيع الليل ،اطلبي مقابلة الالفا ماكسيمس ، انه صديق جيد جدا لي ، اذا لم يكن موجود ، اسألي عن توماس ، انتي تتذكرين توماس ، اليس كذلك ؟ سأل
اومأت براسها وبسرعة وبغض النظر عن مدى قوتها الا انها لم تستطع مقاومة البكاء بعد الان .تنهد والدها بشدة ، مائلا الى الامام ، ومسح الدموع من على خدي ابنته " تالين انا احبك كثيرا " لا تبكي لاجلي ، لقد عشت حياة مباركة ، ولم استطع طلب المزيد " لقد ابتسم بحزن " .
لقد كنت معي طوال هذه السنوات الماضيه ، ولا يزال من المذهل معرفة انك ستبلغين 21 قريبا . اتذكر بوضوح وبهدوء كل تلك السنوات الماضيه وكنتي تركضين وتصرخين " بابا ، بابا " .
تقريبا كما لو كان بالامس بالنسبه لي تالين وفي قلبي ما زلت تلك الصغيره .
والشخص الذي نظر الي كما لو كنت بطلها الشخصي ، لا اريدك ان تنسي ابدا انني احبك وانني فخور بك . عندها لم تتردد تالين في معانقته بشده" انا احبك " همست بينما كانت تبكي من قلبها .
فحضنها والدها وربت على ضهرها في محاولة لتهدئتها . اذهبي الى الفراش الان ، تالين .هيا ارتاحي . ساعدها والدها على الوقوف ثم دفعها برفق لتحريكها للمغادرة من المكتب .
شعرت بثقل قلبها وشعرت عيناها بالتعب . ولكن مع الشعور بالتعب الذي شعرت به الا انها ما زالت تواجه صعوبة في النوم . لقد مرت اسابيع قليله ، ولم يسمع احد او رأى القطيع الاحمر ، منذ ان عرفوا عن انفسهم .
كانت تامل تالين ان يكونوا قد استسلموا ورحلوا بعيدا عن هنا ، ولكنها لم تستطيع التخلي عن حراسها الشخصيين .
وزاد والدها عدد الحراس على الحدود والبوابات الخاصه بقطيعه ، لكي يتاكدوا من امان المنطقه .
كانت سعيده بذلك . استلقت على سريرها غير قادرة على النوم مرة اخرى بعد ان اخبرها والدها بالمعلومات كل تلك الاسابيع .
لم تتمكن من النوم بشكل صحيح ، كانت تخشى ان تكون نائمه وتكون اخر مرة ترى بها والدها، لذا كانت تنهض وترتدي ملابسها مثل كل ليله اخرى ، وتستعد للتنزه خارجا اثناء سيرها بالخارج رأها عمها مايكل وسار نحوها توقفت تماما كما فعل .
" لقد تأخر الوقت ، يجب ان تكوني في السرير " .
كان صوته صارما ، لكن النظره في عينيه اثبتت انه يضايقها .
عبست تالين بصورة هزليه ومضحكه " كنت بحاجه الى نزهه قصيره " .
" لن ابقى في الخارج لفتره طويله ، اعدك "
هز مايكل رأسه " حسنا ، تالين "
اومأت تالين براسها وتجاوزها وتوجه الى منزل المجموعة . واصلت تالين سيرها حول البوابة الشرقيه ولاحظت عدم وجود اي اثر للحراس ولم تسمع لهم صوت في هذا الجانب .
اتخذت خطوه الى الامام ونظرت حولها لكنها ما زالت لم تر اي احد . قررت تالين ان تخبر والدها بهذا الشأن ، وعندما استدارت للعوده الى منزل المجموعه توقفت في مسارها .
لقد كان يقف هنالك داريل - الفا القطيع الاحمر وابتسم ابتسامه تقشعر لها الابدان .
" اوووه ، حبيبتي وجميلتي تالين لقد خرجتي متأخره للغايه ، اليس كذلك "؟
كان صوته مثل الماء البارد يتساقط فوقها وجعل جسد تالين يرتجف بشده ....الى اللقاء في الفصل القادم
أنت تقرأ
big bad alpha
Werewolfتالين هي الابنه الوحيدة للالفا وتهتم بالجميع وحنونه وطيبه ولكنها تصبح شريرة عند الحاجه .وهي لم تفكر في سبب عدم عثورها على رفيقها حتى الان لكن بسبب الظروف و الخطر الذي حدث ستقع بين يديه بشكل غير مباشر . ماكسيمس هو الالفا لاقوى واكبر مجموعة ذئاب موجود...