البارت27

910 37 15
                                    


في المستشفى

كانت هازان ترتشف قهوتها بينما بتول تفتح فمها وتغلقه بذهول

:ياالهي ياالهي هل ما سمعته صحيح ياز واقع في حبك انت ؟

هزت  هازان رأسها بدون اجابة فضربت بتول الطاوله بحنق

:طب والله لا تستحقين ذلك ابدا "

اشارات هازان لها بفزع

:صوص صوص اصمتي هل تريدين أن يسمع احد "

تكلمت بتول من بين اسنانه

:انت الا عقل لديك اتزوجين اختك برجل يحبك كيف رتبت فكرتك الغبية هذه افهميني?

نهضت هازان ممسكة بذراعها

:انت لن ترتاحي حتى تفضحيني انهضي دعينا نتكلم في الخارج "

خرجتا الي الحديقة وجلستا هناك

:هيا قولي هازان

تنهدت هازان واجابت بقلة حيله

:وماذا كان على أن افعل بتول هااا اختي تحبه لقد جعلوها تتعلق به الا احد يهتم لمشاعر هذه المسكينة ماذا تتوقعين مني أن افعل يعني ان كان هو يحبني فأنا لا احبه ولن اسمح له بكسر قلب اختي "

ردت بتول بسخرية لاذعة

:انت لا تحبينه اليس كذلك ايتها الغبيه اقسم لك انك ستندمين وليس انت فقط بل نيل وياز ايضا كلكم ستتحطمون هذا الزواج سيدمركم الرجل يحبك انت ويتزوج بأختك وبعدها تسكنون معا وتعيشون كعائله كأنه لم يكن هل أنت مجنونة هذا الزواج هو نهايتكم,...

وقفت هازان بغضب

:بتول توقفي عن قول الهراء مامشكلتك انت لن يحصل شيء ان شاءالله اختي ستعيش بسعادة هو وعدني انه سيسعدها ولن يؤذيها "

اجابت بتول بتعقل

:هذا لن يكون بيده ياهازان سيؤذيها طالما لا يحبها سيؤذيها طالما لم تدخل قلبه سيكسرها سيجرحها عندما تعرف انه يحب غيرها ومااسهل ان تلاحظ ذلك ياصديقتي هناك أشياء لا يمكن اخفاءها منها الحب والكره اختك ستتدمر في هذا الزواج اسمعي مني انت وياز "

قاطعتها هازان بغضب

:لايوجد شيء اسمه انا وياز لايوجد هل سمعت انا سأتزوج بسنان واكمل حياتي بسعادة مع الرجل الذي اخترته ياز زوج اختي وانا لا احبه لا احبه "

نظرت إليها بتول بيأس

:ابقي تقنعين نفسك بهذا الكلام لنري ان لم تأتي إلى باكيه ونادمة على ما تفعلينه الان لست انا بتول "

رمقتها هازان بغضب وابعدت عينيها عنها لتشاهد ياز يخرج من سيارته بغضب

متجها إلى  داخل المشفي

قَـسوة آلأقـدار(الجزء الأول)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن