(قراءة ممتعة)
((صباح العرس))محمد : نمت الليل كله جنت كلش تعبان.. وكعدت ب٨ ونص سبحت وكملت .. ليان جانت نايمة.. رحت جبت ريوك من جوة واجيت..
ليان : كعدت الصبح...حسيت محمد كعد جنت كلش تعبانة ما كمت من الفراش.. رحت طبيت للحمام غسلت ورجعت عزلت الغرفة.. وجا محمد..
محمد : جبت ريوك وصعدت للغرفة. لكيت ليان كاعدة دا اتعزل الغرفة.. رحت حطيت الاكل على الميز.. صباح الخير .
ليان : صباح النور..
محمد : اكيد جوعانة تعاي اكلي وياي..
ليان : ماشي جيت.. رحت وزعت الاكل.. يلة كملت..
محمد : يلة كعدي.
ليان : كعدت اتريكت اني ومحمد..
محمد : اليوم اهلي مسوين عزيمة لعمامي وعماتي.. لازم انروح من وكت..
ليان : اي خالاتي هم حيجن...كملت ريوك.. اني راح اروح اسبح تريد شيء.
محمد : لا روحي.. راحت ليان تسبح واني رحت ابدل..
ليان : رحت سبحت وكملت وطلعت.. لكيت محمد امبدل ودا ينتظرني.. شسورت شعري.. ورحت على الملابس حرت شلبس.. لكيت فستان أسود ومشجر احمر.. كلت البسة.. وحطيت مكياج.. وعدلت شعري.. كملت محمد.
محمد : طلعت من الحمام وراحت جوة لغرفة التبديل حتى تكمل.. ونطلع..ليان : كملت يلة نطلع..
محمد : يلة.. ما شاء الله عليك ولا اتاخرتي.. يمكن بس ربع ساعة..
ليان : لعد اشلون غير اكمل.. لعد اطلع مبهذلة...
محمد : طلعنة من الفندق ورحنا للبيت.. اهلي كلهم موجودين.. امي استقبلتنة فرحانة هيه وأبوي..
محمد وليان : السلام عليكم..
ليان : وصلنة للبيت ودخلنة سلمنة..
رائ : هله يمة نور البيت..
ليث : هله وليدي..
نور : هله بل العرسان.. وجوهكم منورة..
رائ : لعد ليش ما تنور.. يمة إذا تعبانين روحوا ناموا..
ليان : لا عمة اني متعبانة.. بس اروح ابدل واجي..
رائ : ماشي بنتي..
محمد : رحت كعدت يم علي..
علي : ها بشر اخذته..
محمد : اي اخذته..
علي : اي الف مبروك..
محمد : تسلم..
ليان : صعدت فوك للغرفة اول ما ادخل اكو صالة بيهه مكتب وتلفزيون وقنفة واكو ثلاجة اصغيرة وبعدين اكو باب هاي الغرفة دخلت.. رحت لبست تراك اخضر ونزلت.. رحت للمطبخ.. ابيش اساعدكم..