بارت 25

1.1K 84 16
                                    

(( قراءة ممتعة.. ))

محمد : طلعت من البيت... ورحت للمكان الي دزليا بكر طول الطريق واني فكرة اجيبني وفكره اتوديني مضل شيء مفكرت بي..
نزلت من السيارة شفت مكتب.. كلت هوه هذا اكيد مكتب ابنة... دخلت للمكتب.. جان كاعد هوه... السلام عليكم..

بكر : وعليكم السلام...

محمد : ها بشر

بكر : تعال استريح... وافهمك..

محمد : كعدت...

بكر : شوف محمد... هاذي المحادثات الي دزيتها حقيقية..

محمد : هوه كال حقيقة واني مثل السجين بكلبي... محجيت شيء..

بكر : بس لا تيأس هم اكو امل..

محمد : شنو..؟

بكر : اكو هواي من هاي المشاكل تصادفني وتصادف ابني تعرف صاار هواي بهذا المجال...
اكو نوعين من الناس الي تخترق الحسابات وتسوي محادثات وهمية كله غرض المشاكل أو الكره والحقد...
النوع الاول الي يسوي محادثات وهمية هوه يكتبها بكل سهولة بل البرامج... أما النوع الثاني الي مو الكل يكدر يسوي لازم محترفين بي.. حتى يكول خاف يكولون المحادثات وهمية.. من تشوفهن يطلعن حقيقيات.. الي هوه اختراق الحساب... يعني هوه يدز رسالة من الحساب.. ويرد علية من الحساب الي اخترقة..

محمد : يعني هسه اكو احتمال انو حساب مخترقة...

بكر : يي بل الضبط..

بكر : بس اكيد اكو شيء يخلينا نعرف من الجهاز والموقع الي خترق الحساب..

محمد : يي شتريد اتسوي سوي..

بكر : اي مو كتلك.. اذا تكدر اجيب التلفون جيبة... جبتة ؟

محمد : يي..

بكر : افتحليا وتعال وراية للغرفة الجوة..

محمد : طلعت التلفون ونطيتهيا... ورحت ويا..
دخلنا للغرفة بيها كومبيوتر.. راح كعد بكر.. كام يبحوش بي تقريبا ضل نص ساعة...

بكر : اي طلع..

محمد : شنو طلع..

بكر : طلعتلك نوع الجهاز.. و المنطقة الي يندز منها الرسائل.. وشوكت يدخل ويطلع للحساب..

محمد : يعني يفيدنا.

بكر : طبعا.. تدري بس مجرد اتقدم شكوى للمحكمة.. وتنطيهم هذي الأدلة ينحبس.. لان تعرف هذي جرمية إلكترونية.. طلع الموقع بشارع الربيعي.. بس النت ضعيف هسه يطلع بل الدقيق.. والوقت مال الرسائل هسه نطابقة وية الوقت الي سجل دخول للحساب..

محمد : كلش فرحتي بس مجرد سمعت خل الحجي ارتاحيت.. ضلينا اني وبكر نطابق بل الوقت والتاريخ كله صح طلع...

بكر : شفت هسه شكد عالم الالكتروني عالم قذر.. وشكد بي ناس ضعفاء النفسية..

محمد : يي صح..

حبه يكفينيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن