((قراءة ممتعة..))
*بعد مرور عدة اشهر *
ليان : مرت الايام و الاشهر.. كضيت هل الفترة كلها دراسة ونفس الروتين.. والحمد الله خلصت امتحاناتي وما مصدكة خلصت لان كلش تعبت.. وحسيت هملت البيت ومحمد لان مجان عندي وكت.. بس محمد ادري اكيد متفهمني.. وهواي ساعدني ومحسيني انو لازم بس اخلص من هل السنة الدراسية.. جان دائما يحفزني ويقريني اشكر ربي كومة على نعمتة الية.. ضلينا هل الفترة ماكو مشاكل من اهلي ولا بيت عمي..
محمد : مرت الاشهر.. وليان خلصت امتحاناتها واخيرا لان مشتاق نكضي كل الوقت سوة بدون منتقيد..
كعدت الصبح ساعة ب9 ونص.. عفت ليان نايمة لان بعدها تعبانة ةمشبعانة نوم.. كمت سبحت.. وطلعت بدلت ونزلت جوة حضرت الريوك.. وكملتة.. صعدت على ليان.. دخلت الغرفة وشفتها بعدها نايمة.. رحت فتحت الاضوية والبردة.. يلا شوكت تكعد الاميرة مالتي..ليان : حسيت على نفسي محمد يكعدني.. فتحت والضوة بعيني.. حطيت الغطة على وجهي..
محمد : رحت يمها.. حبيبتي يلا كعدي..
ليان : اريد بعد انام..
محمد : مشبعتي؟. نمتي من 9 بل الليل وخليتيني.. وبعدج نعسانة..
ليان : اي..
محمد : حضنتها.. يلا نامي..
ليان : حضني محمد.. لا طارت النومة..
محمد : اي زين.. حضرت الريوك يلا حتى نتريك..
ليان : ماشي حبيبي.. حكوم اغسل...،
محمد : يلا انتضرج..
ليان : كمت.. سبحت على السريع.. نسيت اخذ ملابسي وياي.. صيحت على محمد.. حبيبي ما اخذت ملابسي وياي.. جيبلي اي شيء من يمك..
محمد : سمعت ليان.. وليش نطلعين تلبسين هنا..
ليان : ها! جيبلي هسه..
محمد لا ما اجيب.. طلعي انتي..
ليان : محمد حباب...
محمد : عندي اقتراح..
ليان : (بكليي.. اخخ محمد مستغل الفرص).. شنو بلة..
محمد : اجيبلج ملابس بس افوت يمج..
ليان : محمد لا تخبلني..
محمد : خيرتج بعد 😜.. اعتقد الخيار الثاني احسن..
ليان : لارد..
محمد : كمت واخذت دشداشة قصيرة من الكنتور.. وفتحت باب الحمام..
ليان : لفيت المنشفة علية.. ومحمد فتح الباب..
محمد : شفتها لافة المنشفة عليها.. وشكلها وهية تباوعلي بخجل.. طالعة مغيرة..
ليان : ها ا!
محمد : متحملت..وقربت عليها.. لزمتها من خصرها..