part 5

3.7K 203 21
                                    

Clara's POV

" جونغكوك ! "

رؤية وجه مألوف هنا لم يزدني سوى حيرة .. ما الذي يحصل بالضبط.. لما أنا هنا أصلا ... ما الذي يريده هؤلاء مني ...

.
.
.

Flashback..
author's POV..

أصوات النساء و روائح السجائر الفاخرة تملاء الأجواء تحت سقف كازينو المقامرة
الذي أمسى الأشهر في العاصمة
بعد أن كانت طاولة موظفة الكازينو الشهيرة كلارا
هي من تدير منافسات الشخصيات المرموقة ...

إلّا أن المراهنة التي تتم لا تكون بين بعضهم
بل كان الرهان على كلارا ..
فهي لم تكن موظفة كازينو عادية ..

لم تتكفل بإدارة عجلة الروليت
ولم توزع أوراق الكوتشينة على الّاعبين معلنة بدء لعبة البلاك جاك اللعينة ..
بل حتى لم تكن هي من يسأل عن مقدار رهان البوكر الذي يرغب الّاعب المجازفة به ..

كانت هي اللّاعبة ..

هي من يتلقى الأوراق المقلوبة هي من تختار مقدار الرهان الذي ستضعه ... ولشدة تركيزها وفطنتها لم تخسر تحدياً قط...
بل كانت جولة عن أخرى تزيد غيظ المنافس الذي يأبى التراجع ...

" All-in.."

نطقتْ كلارا بكل ثقة بينما ترخي ظهرها على الكرسي تناظر عينا الرجل الخمسني الذي بدى عليه الإحباط ..

" أنسحب "
رمى أوراقه بحنق بينما علتْ ابتسامتها فور كشف أوراقها له ... كان منصدم .. هذه المرة الخامسة لخسارته البهاء تلك ..

" ولكن ... لو راهنتُ بكل شي لفزت عليكي .. كيف تفعلين هذا ؟ "

وقفت تعدل تنورتها قبل أن تعيد نظرها إليه مع البسمة الجانبية التي ارتسمت عند سماع الكلمات التي تمدحهامن الذين يحيطون بها ..

حتى تدنوَ منه تأخذ الجرعة التي بقيت بكأسه وتنهيها أمام عينيه
التي تتبعها بغيظ مزيف ذلك أنه معجب بشخصيتها رغم خسارته ..

" يا عم ! لايكفي أن تعرف طريقة اللّعب لتضمت الفوز .. عليك معرفة خصمك وأراقه قبل أن تعرف مبدأ اللعبة .. فلو كنت هذا الشاب الذي هناك لما راهنت بكل شيء .. حظ أوفر"

إبتسم الرجل لكلامها فقد فهم أن شخصيته المتسرعة هي التي تقصدها لاتقصد الشاب المجهول التي أشارت إليه للتو ...

نهضت بدورها تمسح القاعة بعينيها تبحث عن أحد تتسائل بنفسها أين سوف هو .. قال أنه سيكون هنا بهذا الوقت ..
كانت تناظر البار علَّه ينتظرها هناك ...

" تبحثين عني !!! "
فاجئها صوته قرب أذنها حتى كانت على وشك لكمه
لكنه لظرفه المعهود لم تستحمل إيذاء هذا الوجه البريء الذي ينبض بالوسامة
فقررت تهشيم كتفه ..

[18+] الورقة الرابحة||K.THحيث تعيش القصص. اكتشف الآن