part 23

2K 128 135
                                    

ENJOY...

خلال سنوات حريتي التي حصلت عليها .. اكتشفت شيء ..مهم للغاية ..

أنني قرص مقامرة اسود ..

أعلى أنواع الأقراص قيمة رغم كونه مصنوع من أردء أنواع البلاستك او ربما الخشب ..
  
أكره كوني مستخدمة بهذا الشكل .. لطالما كنت مستخدمة أعني انه ليس بجديد علي .. لكنني يأست  ..

ظننت انني غدوت حرة حين تخلصي من جيراد بعد أن أُقحمت بأعماله لأجل ان آكل و أشرب   ..

اللعنة على كل من كان السبب بجعل فتاة ذات ١٥ عام تنشاء ببئرة للفساد .. ١٥ عام كانت تزور عقود لأجل ان تحصل على وجبة طعام رديئة في نهاية اليوم و بضعة مترات لتنام عليهم ..

حاولت الهروب حاولت التفاوض حاولت كل شيء لكن وجه ذلك اللعين المبتسم لايفارقني .. يستمر باخباري بأن لامهرب لي منه ..

و كان على حق ..

اليوم الذي اعتقني به قال لي أنني سأعود إليه بإرادتي متوسلةً له .. وها أنا أحزم حقيبتي متجهةً بكامل قولي العقلية اليه ..

أغلقت حقيبتها بهدوء لتقف قليلا مغمضة الأعين تتنفس بثقل ..
يداها تشد على أطراف الحقيبة تمسك دموعها من السيلان لكن حين شعرت بجسدٍ خلفها يحاوطها أطلقت العنان لتلك الدموع ..

" كلارا ..."

لم ترد عليه بالكلام لكنها التفتت نحوه تضمه بكل قوتها .. تضمه بكل حب .. انها تخشى الإبتعاد عنه ..

أمسك وجهها الساخن بين يديه ينظر لعينيها عاقدا حاجباه .. تأمل ملامحها لثواني قبل أن يتكلم ماسحاً بابهامه البلل عن وجهها ..

" لما تبكين ؟ كلارا انظري الي !"

احكمت يداها على ظهره لكنه أصر ان ترفع عيناها نحوه .. يريدها ان تتوقف  يريد أن يراها ان يطمئنها .. يريدها ان تكف عم إيلام قلبه ..

"انت اقوى مما تظنين ..  أقوى مما ظننت .. انها مسئلة وقت .. ستنفذين ما سأقول لكي واعدك بحلول الخمسة ايام سنعود إلى سيول.. معاً "

شهقت دموعها تحاول الحديث بشكل منتظم ..

" انا خائفة تاي .. أكره ذاك المكان .. أكره جيرالد اكرهك وأكره امي "

لما يشعر بخز مؤلم .. لما يداه ترتعش بجنون .. لما لايريد أن يفلتها ..

" كل شيء سيكون بخير .. حسنا "

ذلك يراقب شهقاتها الهادئة ليدس يده داخل جيبه يخرج منه غرضاً يعطيه لها ..أمسك بيديها يضع بهم أقراطاً فضية ..

نظرت لهم ثم رفعت رأسها نحوه ..

" ما هذا ؟"

مسحت اعينها تنظر بحرص على ما وضعه بكفها ..

" احرصي على عدم انتزاعهم "

نظرت له برهةً ومن ثم أعادتهم لما وضعه بيدها ..

[18+] الورقة الرابحة||K.THحيث تعيش القصص. اكتشف الآن