part 6

3.2K 191 85
                                    


" ما رأيكِ أن نلعب على رهان ؟ "

جاء صوته الهامس كتهويدة بأذني لاتزدني إلاّ نشوة ... ملمس قبلاته على بشرتي تؤلم معدتي ..

أنزل يده الأخرى إلى خصري بعد أن كانت تسند رقبتي المرتخية جراء أنفاسه الساخنة ..

أنا فعلاً لم أعرف كيف أمنعه من لمسي بتلك الطريقة .. هو فقط يجعلني أرغب بالمزيد من هذا الشعور الذي يقبض معدتي ..

لكن سرعان ما انتفضت من بين يديه حين شعرت به ينزل يده لزر البنطال يفكه ببطء ..

فأمسكت بساعداه الذان يحيطان خصري وابتعدت عنه ..

وبدون وعي أجبته ..

" أجل سألعب "
هذه أول كلمة قلتها بعد أو واجهت نظراته الشهوانة نحوي ..

كان يقف مفرقاً قداماه يدس يداه بجيب بنطاله الأسود يميل برأسه قليلاً حتى خرج صوته الأجش جعلني أجفل لبرهة  ..

" سيو !! جهزي لنا طاولة البوكر "
قالها بينما عيناه لاتفارق جسدي الذي بات يرتجف لحظة تفكيري بمدى قربه الذي كان يقطع أنفاسي..

دقائق حتى عادت سيو تنحني باحترام تخبره بأن الطاولة جاهزة الآن ..

أشار لي أن أتقدمه كالنبلاء لأتهادى أمامه أمثل القوة حفاظاً على ما تبقى من كبريائي  ..

دخلنا الغرفة المجاورة كانت صغيرة بعض الشيء لكنها مصممة وكأنها ملعب خاص بإحدى الكازينوهات المشهورة بفيغاس ...

" هل تهتم للمقامرة لهذه الدرجة ؟ "
تكلمت بعفوية بينما آخذُ مكاني على طاولة البوكر الفخمة هذه ..

التقط علبة الكوتشينة التي وضعت بمنتصف الطاولة يفرغ ما بداخلها ليهم ببدء الجولة ..

" يمكنك القول بأنها هوايتي .. بدأت ممارستها منذ مدة "
حماسه واضح .. ابتسامته الصغيرة هذه تفضح نواياه تستفزني حد الجنون ..

كان الرهان موزع مسبقا على طرفي كلٍ منا ...

كان ينظر إلي بينما يخلط الأوراق بين يديه .. كما لو أنه يفكر بما سيتلفظ به من بين إبتسامته الماكرة تلك ..

" كنتُ سأقول أن تضعي رهانك لنبدأ ولكن .. "
صمتَ قليلاً يحملق بالأوراق ثم يعيد عينيه لي يفرق شفتيه..

" أنا أملك المال .. يمكنني أن أعطيكي بالملاين إن فزتِ "
أرجع ظهره للخلف بينما يمسح الرطوبة بإبهامه التي سببها لسانه مداعباً به شفته السفلى بحركة تستثير أنوثتي ببرود ..

"أما أنتي فماذا ستعطيني ؟ "
نبض قلبي لتلميحه المبطن خلف ستار البرائة الذي قد تفهمه من كلامه إن لم يكن مرفقة بتلك النظرات اللعوبة  ..

لم أستطع الإجابة فوراً ولكنني رددت عليه بالنهاية لأكسر غروره القاتل ذاك لعله يقف عند حدّه ..

[18+] الورقة الرابحة||K.THحيث تعيش القصص. اكتشف الآن