Enjoy...
يقف عند الجدار الزجاجي الذي يفصله عن الحديقة الخارجية .. بالكاد يرى شيء بالخارج سوى الأضواء الصفراء الدافئة التي تتراقص باستمرار بفعل قطرات المطر التي تباطئت عما كانت عليه حين تواجدو لتناول عشائم الأخير سوياً ..
ارتشف جرعةً أخرى من النبيذ الأبيض التي ملاء كأسه الديق به ...
التفت للخلف يتجه للجلوس على إحدى الأرائك قرب المدفئة التي تفرقع الخشب داخلها بوتيرةٍ هادئة تريح الأعصاب فقد ضجر من الوقوف وحده ..
مر بجانب جيسونغ الذي ينام بسلام على الأرجوحة الخيزرانية الموضوعة قرب الجدار الزجاجي بزاوية الغرفة ..
جلس بقرب صديقه الذي ينفث ضجره وتوتره وغضبه مع دخان سجارته ..
تارةً يواجه الأرض بأعينه الحادة و تارةً اخرى يراقب بصمت كلارا التي عادت بعد جولتها مع ذلك المليونير ..
منذ ان أزيلت الصحون من على المائدة بل منذ ان أعلن سوكجين امتلائه واكتفائه من عشائه رافقته لمكان لا يعلمه سواهما وعندما عادت انزوت برفقته قرب طاولة المشروبات ..
يتحدثان طوال الوقت ،تارةً تبتسم بوجهه وتارةً تنصت .. تقف وتجلس .. تبعد خصلاتها الداكنة وراء كتفيها وتارةً ترجعهم نحو صدرها ..
عجزهُ عن معرفة المواضيع التي تشغلها عنه تكاد تزعجه ..
بل هو منزعج بالفعل .. ربما قد أنهى عبوة السجائر كاملة خلال هذا الوقت ..
ارتمى جونغكوك بجانبه بالتزامن مع بلعه لآخر قطرات شرابه اللطيف بهكذا امسية هادئه ..
" هل كل شيء على ما يرام؟ تبدو منزعجاً"
التفت تايهيونغ نحو السائل دون ان يعلوه اي تعابير تذكر سوى التعب ..
ارجع اعينه للأرض يتجاهل سؤاله بسؤالٍ آخر ..
" هل انتهيت من فحص الأجهزة التي تعمل عليهم؟"
اومأ الآخر برأسه يجيب بينما يراقب كأسه الفارغ بتفاصيله الأنيقة يتلمس التشققات المذهبة بأرجائه ..
" في الواقع أكاد أنتهي .. بقي أمر واحد علي إصلاحه ألا وهو عدم استطاعتي ربطَ سماعاتي بخاصتك .. لكن لا تقلق .. سأعمل عليهم بعد ان ارتاح قليلاً .. توتري يفتعل العجائب بقدرتي على التركيز"
لم يرفع رأسه عن الأرض ..
تفهم كلامه دون ردة فعل ..
ربما بعض من الراحة سيساعده ايضاً ..
نهض من مكانه تحت انظار صديقه يسحب آخر نفس من سجارته لليوم قبل ان يتركها تكمل احتراقها مع سابقاتها داخل كأسه الذي ركنه على الطاولة ..
غادر المكان دون ان يلتفت له احد سواها ..خرج حتى دون ان ينتبه لنظراتها التي تركز بأي حركة يفتعلها ..
أنت تقرأ
[18+] الورقة الرابحة||K.TH
Romance...+18 • لقد مللت اللعبة .. ما رأيك أن تراهني بحياتك هذه الجولة ؟ دعينا نستمتع .. ♤- لطالما كنتُ فتاة الكازينو التي لا يتجرأ أحد على لمس شعرةٍ منها ... فما بالي لا أقاوم لمساتكَ على جسدي .. كبريائي يخضع أمام قبلاتكَ الرقيقة ضد بشرتي الشاحبة...