حبيبتي المجنونه 56....❤

24K 997 214
                                    


الحلقه السادسة و الخمسون.......❤

و الحبُ لا يعني الابتعاد عن الله و الجمال ليس بالتعري ..♥

في ڤيلا كارما و عمر كانا الاثنان يقفان في المطبخ يطهيان بعض الحلوي و باطن كارما الممتده الي الامام ...

كارما و هي تقلب خليط الحلوي : عمر ما تجيب علبة اللبن دي من عندك و بطل اكل في الشكولاته يا عمر خلصتهاااأ

عمر و هو يأكل قطع الشوكلاته بنهم شديد :طعممها حلوو مووت بجد خودي اللبن و اسكتي ..

قالها و هو يناوله علبة الحليب قامت كارما بالتقطير علي الخليط و تقليبه بينما اقترب عمر منها و بدأ بوضع اصبعه في الخليط و تذوقه ...

صاحت به كارما بغضب ؛يااااا عمرررررر بس قررررف بقي يا اخييييييي ...

عمر و هو يمثل عليها :يا بنتي طيب ادوق حته صغيره و الله طعمها حلو اوووي ...

كارما و هي ترفع حاجبيها و تقوم بتخبأت الطبق خلف ظهرها لاء لاااااء بقولك عيييب كده كخخخ بطللل ...

عمر بتذمر و هو ينظر لها بنصف عينن مش عايز منك حاجه هعمل انا ..

كارما و هي تبتسم برخامه :ماشي يا حبيبي بالهنا و الشفا اعمل ...

نظر لها عمر و هو سينفجر من الغيظ منها و لكنه كبت :مااااشي مااااااشيييي يا كااارماااا ...

قالها و ذهب ل اخذ الاغراض لصنع خليط كيك مماثل للذي تصنعه كارما او هكذا ظن ... بينما اخذت كارما الخليط و وضعته في انأء حراري و تذكرت ان بعض الاشياء قد نستها فا ذهبت لتجلبها ...

بينما عمر اعد الخليط و قال بغرور :اللله عللليك يااا واد يا عمر بلا قرف بلا كارما هو حد بيعرف يعمل زيك .. اكيدد الطعم خطير

قالها و هو يتذوق :الله ع .. الله يقررفنيي الله يقرفنيي علي اللي بعملو ده اكل ازاي الله يقرفني اعععع ...

قالها و هو يبصق كل ما في فمه بقرف تام بينما ينتظر شماتتة كارما فيه فا جائت في باله حيله سريعه و جلب اناء مماثل ل اناء كارما واضعا به الخليط التابع له و وضعه مكان اناء كارما .....

جائت كارما في ذلك الوقت و رأت عمر المرتبك نظرت اليه بشك و لكن تنهدت و ذهبت الي الفرن لتضع انأها بينما عمر صاح عليها بهدوء ..

عمر بغرور:كوكو خودي حطي صنيتي معاكي انت خلصت و هنشوف كيك مين احلي

كارما و هي تضحك بحانب فمها؛ هنشوف بيبي

قالتها و هي تضحك و تضع الصواني في الفرن ... بينما امسك عمر هاتفه و ذهبت كارما للثلاجه اخؤجت طبق من الجبن و علبه من خليط الشوكلاته و جلبت بعد الخبز و جلست ارضا ...

و قفمت بوضع قطعه من الخبز هنا و اخري هنا و بدأن تأكل بنهم شده قضمة من هنا و اخري من هنا ..

حبيبتي المجنونة الجزء الثاني و الثالث (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن