≤بسم الله الرحمن الرحيم≥
هلاوووووووو يالغالين شووونكم😍
طبعا ما تحملت الصبح يطلع بس شوفوا منو متابعني😭😭💜
alraawih
اذا متعرفوها ليش عايشين كولوا الي من احلى وأرقى الكاتبات الي قارية الهن بحيث من كد ما حلو أسلوبها قارية كل أعمالها(اله جٌلنار بعدني😂😂)حيل فرحت من شفت مسوية الي متابعة..
__________________________________
خلصنه اول شي
هسه نجي للدسم😂😂😂
يعني ليش هل التفاعل الزفت والله لو تعرفون شكد اتعب جان ما صار هيج تفاعلكم ولو تعرفون شكد اخذ مني وقت اقنع اهلي حتى ابدي انشر جان حسيتوا بيه..
عفيه لو كل وحده اتابع القصة تسوي تاك لصديقتها جان خووش بس اكو بيهم اصلا نجمة ما يحطون اذا تنتل كولون اطفي الكهرباء😂😂
والله اني ما اهتم للنجمة بكد التعليق الحلو الي يشجعني ويخلني استمر وهم هذا بطلعان الروح يله تنطوا إليه..
________________________________
هسه نجي لثاني شي..
راح أتوقف عن النشر💔بس ما راح أتوقف عن الكتابة اذا شفت تفاعل حلو ارجع انزل الكم بارتين باليوم بدل الواحد وهذا وعد مني..
بس اذا مشفت تفاعل القصة راح أتوقف بيها إلى أجل مسمى..
______________________________
يعني ذاك اليوم جاي اگلب بالواتباد ادور رواية شفت رواية المتابعات فوول والنجمات هوواي يعني ما شاء الله التفاعل عليها كلش حلووو..
جانت فكرة الرواية حلوة وغريبة بس السرد شوي ركيك وماكو ترتيب للبارت..
مع هذا كملت قرائتها بس شو البارتات كامت تتغير اللهجة تصير على لبناني وحرف (گ)يصير(ق)يعني بين قوسين صارت اللهجة خويطة😂
المهم شفت التعليقات كلها تعاني من نفس المشكلة مو بس اني بس الي صدمني رد الكاتبة..
(والله مو الكيبورد يطفر وما بيه اعدل)
اني هنا شطت شووط يعني انتي كاتبة لازم تكونين كد المسؤولية هي مو لعبة انو اتلقبين روحج كاتبة وبس لا لازم تكونين فعل وكول..
بعدين اذا الله فتحها بوجهج ودار نشر رادت تطبع كتاباتج اكيد راح يطلبون منج ادقيقها هم راح تكولين ما الي خلگ..
يعني اتمنى نكون كد المسؤولية ونبطل دلع..
_________________________
اسفة اذا طولت عليكم وشكراًalraawih مرة ثانية على متابعتها الي😭💜
وبس والله اشوفكم بخير وسلامه 💕مودعين وربي يحرسكم ميضيع الي يم ربي 💜
#الكاتبة: إيلاف الابراهيمي.
أنت تقرأ
أزهري ||باللهجة العراقية||
Romance🔴{مكتملة} من انا؟!انا التي سخرت لها الأقدار حياة غير الحياة العادية... من انا؟!هل انا اللقيطة، ام اليتيمة، ام المتشردة، ام انا فرد زائد في هذا المجتمع ليس لي اي فائدة أن مت ام عشت... اشتقت ليس لاحبتي الذين فارقوني، بل اشتقت لروحي الضائعة اريد ان ار...