الفصل الثاني والخامسون " مرحباً بعودتك "

1.1K 116 21
                                    

 تذكره : (رب أوزعني أن أشكر نعمتك التي أنعمت عليَّ، وعلى والديَّ، وأن أعمل صالحاً ترضاه، وأدخلني برحمتك في عبادك الصالحين).

ابديت من قلب الامتحانات عشان بحبكوا 😂💕💕

بداية الفصل

" أعدكِ بيرت. " قال نايل بإستسلام بينما تشتت ذهنه كثيراً بما قالته بيرت.. تُرى هل حقاً سيحافظ على الوعد الذي قطعة قبل دقائق؟ ..

" لنذهب لقد تأخر الوقت. " اردفت بيرت وهي تنظر في ساعة هاتفها فهي لديها عمل في اليوم التالي باكراً.

" حسناً، سأعيدكِ عند الشركة لتأخذي سيارتكِ. "

" حسناً، اشكرك. " بالفعل قام نايل بإيصالها إلى الشركة وعادت هي إلى المنزل.

" مرحباً ايف لقد عدت. "

" مرحباً بعصفورة الحب " قالت ايفدوكيا وهي تقهقه بلطف.

" نحن.. مجرد.. أصدقاء.. " تحدثت بيرت بتقطع وهي تؤكد على كل كلمة تقولها.

" إلهي بيرت هل وجنتكِ صُبغت باللون الأحمر أم أنني أعاني من ضعف النظر. "

" تُعانين من ضعف في الفهم " سخرت منها وهي تخلع حذائها بعشوائية ثم ترتمي على الأريكة.

" بيرت أود أن أخبركِ بشيء ما "

" إلهي، أخشى تلك الجملة كثيراً. "

" لا، لا تخافي.. انظري لقد حصلتُ على راتبي اليوم "

" اوه حقاً؟ هذا جيد. "

" أجل ولقد أضاف أليكس مكافأة لأنه يرى بشكل ما انني قد أفدته كثيراً في تصميم المجموعة (Collection) الجديدة التي سيُعلن عنها " تحدثت ايفدوكيا ببعض الدهشة وربما عدم التصديق.

" إلهي هذا رائع، يمكنكِ منح تلك الأموال لوالديكِ  "

" في الواقع سأمنحهم الراتب كاملاً وسأحتفظ أنا بالزيادة. "

" حسناً.. لا تقلقِ أنا إلى جانبكِ وراتبِ هو خاصتكِ ايضاً يمكننا تقاسمه سوياً. "

" أُحبكِ بيرت، انتِ الأفضل. " اردفت ايفدوكيا وهي تضم بيرت لتبتسم بيرت بفرحة شديدة لجملة ايفدوكيا تلك.

ايفدوكيا (H.s) قِيدَ التَّعْدِيلُحيث تعيش القصص. اكتشف الآن