الفصل الأول: "لقاء وقح"

9K 432 228
                                    

كانت تسير بخطوات بطيئة مُنهكة، فبرودة الطقس تسلب الطاقه والقوة من الأجساد خاصة البنية الضعيفة الهشة كخاصتها... كانت الشوارع الجانبية فارغة فابالرغم من كون الوقت ليس متاخرًا إلا أن برودة الأجواء جعلت معظم السكان يختبئون في بيوتهم آملين في الحصول علي بعض الدفئ الذي سلبته ليالي يناير.

توجهت إلي أحدى الشوارع الرئيسية والتي كانت نوعًا ما مكتظة بالمارة والسيارات، حيث أن وقت إغلاق المتاجر لم يحين بعد، توقفت هي لثوانٍ لتتحسس معطفها الأسود بحثاً عن النقود...

"مرحبًا جوردن، نعم لست بالمنزل وأجل لقد تشاجرت مع أمي مجددًا..."

أجاب على الهاتف الشاب ذو البنية الضخمة والمعطف الأسود الطويل والذي يُدعى... هاري، كانت نبرته تحمل في طياتها الضيق وهو يختصر إجابته قدر الإمكان في محاولة بائسة منه لتجنب الأسئلة التي ستنهمر عليه في أي لحظة...

"هاري لا تنسى أنها والدتك، يجب عليك أن تُظهر لها بعض الإحترام! لا تنسي أن طاعه الوالدين واجبه هذا ليس تكرمًا منك!" أجابه صديقه من الجانب الآخر بنبره ساخطة في محاولة لا يعلم إذا كانت ستجدي نفعًا أم لا في نصح صديقه المفضل.

"أعلم جو لكنها لا تقدر علي تقبل كوني لم أعد ذلك الطفل الصغير أو حتي الفتي المراهق، أنا شخص ناضج الآن!"

أردف هاري بضيق شديد وهو يُعيد خصلات شعره الناعمة الطويلة نحو الخلف بإستياء واضح.

"أعلم أن الأمر مزعج لكنها ستعتاد الأمر صدقني..." علق على ما قاله هاري ليتجاهل الآخير حديثه تمامًا وينتقل إلي موضوعًا آخر وهو يسأل صديقه:

"إذًا أين سنتقابل الليلة؟"

"كما نفعل كل ليلة إلي نفس الملهي، سأتحدث إلي الفتيان حتي نجتمع سويًا."

ايفدوكيا (H.s) قِيدَ التَّعْدِيلُحيث تعيش القصص. اكتشف الآن