الفصل السابع و العشرون " تفاصيل "

1.9K 169 121
                                    

تذكره : " رب أوزعني أن أشكر نعمتك التي أنعمت عليَّ، وعلى والديَّ، وأن أعمل صالحاً ترضاه، وأدخلني برحمتك في عبادك الصالحين "

استعدوا للأحداث 💃💃

سؤال البارت : اسم روايتكوا المفضلة عالواتباد؟  ❤❤

بداية الشابتر


"حقاً ؟! اذاً لما رأيت نار الغيرة تحرقكِ لقد فضحت عيناكِ كل شيء . " تلفظ هاري بنبرة منفعلة قليلاً لتُصعق هي من صراحته المبالغة فهي لم تتوقع أن يقول مثل تلك الكلمات بهذا الشكل الصريح حتى و إن كان ذلك غير صحيح ..

" عن أي غيرة تتحدث ؟ هاري نحن لسنا سوى مجرد أصدقاء " تفوهت ايفدوكيا بنبرة حازمة لينظر نحوها هاري بأعين متسعة.

" ماذا ؟ اصدقاء ماذا ؟ كيف ؟ " كلمات مبعثرة و مشاعر متضاربة هذا ما كان يحدث لا يدري ماذا يقول عقله يأبى استيعاب ما تقوله كذلك .

" لكن الطلاق ؟ " سأل هاري محاولاً استيعاب إلى طريق ستقودهم تلك المحادثة السخيفة .

" هاري أنا لم انفصل عن ليو من أجلك ، لقد كنت سأتخذ القرار ذاته في وجودك او في عدم وجودك .. " بصدق تفوهت ايفدوكيا بجملتها .

" ماذا تعنين ؟ .. " سأل هاري بخيبة أمل

" انتَ كنت في حاجة لمن يسد الفراغ الذي سببته لكَ حبيبتك برحيلها و أنا كنت بحاجة لشخص ليدعمني حتى اقوى على اخذ ذلك القرار حتى احصل على حريتي " اردفت ايفدوكيا و هي تنظر داخل عيناه قبل ان تُدير وجهها نحو الجهه الآخرى .

" ايفدوكيا انكِ فقط ترددين ما قالته أمي ، لا تدعِ حديثها يشوش عقلكِ "

" عقلي ليس بمشوش هاري أنا في أفضل حال ، أما عن السيدة آن فهي محقة على أي حال . " تكلمت بنبرو هادئة قليلاً . 

ايفدوكيا (H.s) قِيدَ التَّعْدِيلُحيث تعيش القصص. اكتشف الآن