الفصل الرابع: "إلتقاط"

2.9K 274 53
                                    

هرول هاري نحو الفتاة التي اختل توازنها في خلال ثوانٍ لتسقط بالقرب منه وتغمض عينيها، أمسك بها هاري على الفور كي يمنع رأسها بالإصطدام بالأرضية بينما يصيح قائلًا:

"ليجلب أحدكم عطر... أو كوب مياه... أسرعوا!"

قال هاري ليهرول الموظفين باحثين عن عطر وزجاجة مياه باردة، أخذ هاري العطر من يدهم بقوة نابعة عن الخوف، أمسك بزجاجة العطر ليقوم بوضع القليل منه على يديه ومن ثم يقرب يده من أنفها الصغير لتخترق الرائحة الفواحة أنفها وتنبه خلايا الحس خاصتها لتبدأ في إستعادة وعيها تدريجيًا.

شعرت بآلم قوي يجتاح مؤخرة رأسها بينما غزى أنفها رائحة عطر من نوع آخر رائحة عطر رجالي ممتزج برائحة برتقال! فتحت عيناها ببطء شديد لتواجه خاصته الزمردية لتبدأ في استيعاب ما يحدث من حولها فتدرك الوضع المحرج للغاية الموضوعة فيه لتبتعد عنه على الفور وهي تحاول الإستقامة.

"ماذا حدث؟" سألت بتعب وهي تمسك برأسها ليطالعها بحيرة وهو يُجيبها بإجابة لم تفيدها كثيرًا مُردفًا الآتي:

"لا أعلم... لقد كنتِ علي وشك التحدث معي لكنكِ فقدتِ وعيكِ دون سابق إنذار!"

"أوه..."

"هل تناولتِ شيئًا هذا الصباح؟ تبدين شاحبة." سألها وهو متوقع الإجابة وبالفعل كانت إجابتها 'لا'

"لا لم أفعل..."

"لماذا؟" سأل بنبرة معاتبة لتتنهد ايفدوكيا وهي تستقيم ويحاول هاري أن يُمسك يدها ليساعدها لكنها تبعد ذراعها عنه على الفور وتحاول الإستناد على المقعد المعدني بدلًا عنه وهي تُجيبه:

لا أعلم، لقد كنت منشغلة منذ الصباح الباكر ولم يكن هناك وقتٍ كافي لتناول الطعام."

"وما الشيء الهام الذي تفعلينه من الصباح الباكر والذي جعلكِ مشغولة للحد الذي يجعلكِ تقومين بتخطي وجبة مهمة كالإفطار؟"

"لقد... لقد كنت ابحث عن عمل... ليس لي بل من أجل زوجي."

"حسنًا، وما طبيعة العمل الذي تبحثين عنه؟ ولماذا تبحثين أنتِ لما لا يبحث هو بنفسه؟" سأل هاري بفضول واضح وهو يبتسم بسخرية في نهاية حديثه فمن ذلك الشخص الإعتمادي الذي يطلب من زوجته المريضة على ما يبدو أن تذهب لتبحث عن عمل من أجله؟!

ايفدوكيا (H.s) قِيدَ التَّعْدِيلُحيث تعيش القصص. اكتشف الآن