سأذهب لزيارة جدي في الريف:
-أمي أمي أريد الذهاب لزيارتي جدي ومساعدته في بعض أعماله
-حسنا لكن إنتبه على نفسك جيدا وابلغي جدك سلام
- سأفعل شكرا لكي على الموافقةبعدما تناولت فطور الصباح حملت حقيبتي التي وضعت فيها بعضا من ثيابي وأشياء أخرى قد أحتاجها ثم توجهت نحو الحافلة أخذت مكاني بعد أن دفعت النقود كان الطريق طويلا حوالي ساعتين كنت فيهما أنظر تارة من النافذة فأرى الأشجار والحقول وأسرح في مخيلتي:
أتذكر جدتي رحمها الله كنا مقربان جدا كنت أعيش معها وجدي حياة سعيدة في الريف لقد كان والداي منشغلان في العمل حينها لم يكونا قادران على الإعتناء بي لكثرة أشغالهم وكان أخي الصغير لم يولد بعد لذا انتقلت عندما كان عمري أربع سنوات للعيش معا جدي وجدتي وطبعا كان والداي يترددان لزيارتي أيام العطل لكنني رغم ذلك كنت أشتاق إليهما كثيرا وقد عانيت حقا من مشاكل نفسية كثيرة إلى أن أصبحت في التاسعة من عمري حينها انتقلت للعيش في المدينة بدا صعبا علي التأقلم حينها لذا كان سبب انطوائي المبالغ وعدم تكويني لصداقات هو أنني كنت خائفة من الناس حقا اكتشفت حينها اختلاف أهل الريف عن سكان المدينة فأهل الريف أناس بسطاء لطيفون يتمتعون بالكرم وحب الضيافة ذو قلوب نقية كالحليب لا يحملون حقدا أو شرا تجاه أحد يتشاركون لقمة الحياة فلا أحد أحسن من أحد ولا أقل أم سكان المدينة فهم باردون مخيفون أنانيون يحبون الخير لأنفسهم فقط يحسدون من هم أحسن منهم فيسرقون ويكذبون ويحتالون يشتمون ويجرحون القلوب دون اهتمام بمشاعر الغير كل يفكر في نفسه وكأنهم ذئاب داخل غابة كنت منذ صغري أعتقد ذلك إلا أنني الآن قد أستثني بعض الناس صرت على يقين بأننا قد نجد الخير والشر والجيد والسيء في كل مكان ورغم أنني صرت أرعف ذلك إلا أن روحي لم تشفى بعد لازال هناك ركن معتم بداخلي يملأه الخوف والفزع التردد والضعف.
كنت أذهب كل أسبوع لزيارتهم في الريف بعد أن انتقلت لكن ومنذ موت جدتي التي لها أربع سنوات لم أعد أذهب لهناك كثيرا صرت أخاف أيضا من الذكريات التي لطالما آلمت قلبي كلما نظرت لصورتي جدتي البشوشة تمتلأ عيناي ويضيق صدري فتمر علي أجمل سنوات حياتي تلك التي عشتها معها ومدى حنانها ولطفا واهتمامها بي
أنت تقرأ
لعبة الحظ
Romanceقصة مشوقة رومانسية درامية كوميدية تتحدث عن انقلاب حياة مراهقة في ليلة وضحاها من فتاة منعدمة الحظ إلى فتاة محبوبة ومحظوظة ورحلتها مع الشبان والوقوع في الحب وفجأة .. 1_فماذا سيحدث ؟ 2_وهل ستأحظى بنهاية سعيدة أم لا ؟ إذا أردتم معرفة أجوبة هذه الأسلئة م...