الحلقة 14

1.2K 48 150
                                    

50فوط ★ + 50 كومنت 💬
👑 بقلمي ✍: #أناييس_مانو 👑
بنات رح نحطلكم فيوم واحد شحال من بارت ورا بعض شرط تحطو ذيك50★ فوط على بارت.. وراح نحط دي بارت بزاااااف سااو بليييز تفاعلو❤ وحققولي50★

وصلو للصالون قابلوهم ملمومين ... على حاجة معينة غير ريسانهم لي تبان ... أيرين .. مينا .. رينا ... ليزا.. و 2 قناصات ... ماركوس وبروس ... واقفيت حتى هم.. باهتين في خلق ربي ... حمحم مرة ... وزوج .. والثالثة.. علا صوتو و قواها ...
آل: اااااححممم... زخرو على وش ملمومين .. وتلفتو ليه ... و هنا بانتلهم ... قاعدة على الفوتاي..  وجهها تاعب شوي .. شعر كحل حرير .... شعرات بيض ... الشيب غالب عليه... ملامحها الطبية و الجدية في نفس الوقت ديما مرسومة .. سافر شهر عليهم ... وكأنو عندو مدة ما شافهاش تبسم كي شافها وسط قصرو ... منبع الحنان ... والتفاؤل  حاضر في قصرو من جديد
قرب ليها يحكي : عشنا و توحشنا طلتك ماريا ...
وقفت رغم كبر سنها احتراما ليه ... عمرها ما نسات خيرو عليها ... لكن في نفس الوقت تعرف للحدود ... عندها اكثر  من 10 سنين تعرفو ... 
ماريا: نشاء ما نتحرمش من وجودي بينكم ... و تحت حمايتك
آل: وصل لعندها .. ابتسامة عريضة على وجهو ... طول عمرك تفهمي للأصول .. فتح يديه ليها ... وحظنها ...
ماريا: خير لي سابقك .. ولفت يديها عليه... نشاء لباس عليك... امورك مليحة ...
آل: مازل محظنها ... صدرها الدافي .. حنان الام لي فقدو من زمان ... ماريا كل ما يقربىها ... تنعشلو ذاكرتو شوي ويرجع كيف البيبي لي يتكالما وقت تحظنو امو ...امممم لباس لباس ... اليوم في احسن حالاتي ...
ماريا: على كلامو جبدت روحها عليه ... هازة حاجبة وحاجب لا ... وش صرا من ورايا ...
آل: حك راسو .. ما صار شي ... الخدمة ماشية كيف
ما حابب برك ...
ماريا: اممم.. زعما هذا لي صاير برك ؟؟؟
خطوتين كبار عملهم ووصل عندهم ... ماثيو: خليلي الدالة ابنعمي ... وتلاح على ماريا يحظن فيها... توحشتك دادة ... صرتي مليحة درك ...
ماريا: ههههه ويديها على شعرو تفرفشلو فيه ... احسن من قبل حمد الله ... وقت تكونو لباس نكون انا لباس ...
ماثيو: لباس علينا لكل ... شوفي لي فرحان فرحان ...لي كبار كبار ... لي رتاح رتاح ... لي بارو بارو (يحكي على التوينز) .. ولي بشاع بشاع( يحكي على أيرين)..
تفلقو بالضحك الرجال و ماريا معاهم ... غير لبنات لي وجوههم تقلبت ... كأنهم فهمو الهدرة عليهم...
أيرين: دادا... سمعتيه وش حكا ... ديما يحب يجرحنا بكلامو ... ماسط اذا ..
ماثيو: ما نعرفش كيفاه فهمتوها مع اني ما ذكرتش الأسامي هههه..
ماريا: هههه شفت شفت .. وانتو ديما تبقاو تتناقرو هك تقول قط و فار ...
على كلامها رجعو يضحكو لكل : هاهاهاها ...
تلاحت عليها تحضن فيها... أيرين : نحبك يا حبيبتي نحبك يا دادا... نحبك يا احلى ماريا فالدنيا ...
رينا: حنا لكل نحبوكي ... دادا ... حلاوة القصر انتِ...
بروس: يتمتم بينو وبين روحو ... اممم حلاوة ... الهدرة هاذي ما نعرف صح .. ولا كي جاتكم محملة بالقش .. والمكياج!!! .. قريب رحلت باريس..
رينا: كأنها سمعتو تمتمت: كي يحل فمو ما يبقاش زين خلاه...
مينا: همستلها تقلق فيها: بالعكس يضهرلي يزيان كثر ...
رينا: خليك لاتية في روحك .. وخليني لاتية فواش لاتية... بوووووم قصفتها "فنون الرد"
ماركوس يتمتم : حتى وهي (يقصد مينا) تتناقر مع توأمها تحافظ على هدوؤها... الهدوء لي يداري العاصفة
بروس: مممم واش اتمتم انت ثانا ... سمعني وش تهدر ...
ماركوس: هزلو حواجبو للزوج ...تأأ ش ما قلت والو ...

الشيطان "Al Diablo" ( قصة 18+)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن