50فوط ★ + 50 كومنت 💬
👑 بقلمي ✍: #أناييس_مانو 👑
اعتذاري عن التأخير لظروف قاهرة.. القصة تاخذ وقت وجهد كبييير من فتعديلاتها لا تنتهي💔 تصبيرة كل مانتفرغ نعدل ونحطلكم😘💫ماذا لو..!
💫ماذا لو أننا اكتفينا باللحظة الأولى حين التقينا كالغرباء بالكاد نعرف اسماءنا وبعض أشياء كنا نكتبها هنا وهناك!!
💫 لماذا تبادلنا اسرارنا وشؤوننا الصغيرة وتفاصيلنا التي لا يعرفها أحد !!
💫لماذا وصلنا للعمق من الشعور حتى أصبح الخلاص صعبا مستحيلا؟!ميسا تحكي :
فكرت نخبي لي سمعتو حتى الوقت المناسب مي لوقتاه!!... خرجت نجري روحت ديراكت لعند إيمي... دخلت كيف مكافحة المخدرات... بلا احم ولا دستور...
ميسا: إيمي... كون تعرفو وش عرفت...هزت راسها معصبة... عينيها مغرغرين بالدموع... شفافها منفخين ومجروحين... حمورية على رقبتها... تخااس تا صبعين فذراعها... شفتهم نسيت كلشي وخليتو ورايا... قسمتلي قلبي بمنظرها... بزربة قعدت حذاها عالسرير نطمن...
ميسا: صافا شبيها حالتك هك...تقول كانت مستنية حد يسقسيها تفرغلو قلبها وتشكيلو همومها... تلاحت عليها تحضنتها بقوة... وعطاتها للبكاء بردت قلبها
ميسا: تربت على ظهرها: احكيلي حبيبة... وش صارلك... شكون عمللك هك... خمت فيه اول حد كرزت: ماثيو لي عملها...
إيمي: بزربة لااااا.... أكييد لاااا...
بدات تحكيلها ملول للخرةبالتفصيل وصولا للدقايق هذوك وش دار فيها آل كل.. وكيفاه ضغط عليها بش تقبل الزواج!!...ميسا: سمعتها للخر طرشقت: رخييس... وااااطيييي... كيفاه نجم يعمللك هكا... اشكيه لعمي... يعرف حسابو معاه...
إيمي: هههه... عمك يا حسرة... كان زمان... درك هذا تجرأ يهددني و تخطى حدودو معايا... و فوسط دار عمك... خليني منو اففف... وش رح ندير درك...
ميسا: أنا برأيي... سكتت نخمم تقوللها ولا لا... وكون تحكيلهم!!... كون يعرفو بولادي يديوهم... لاااا.... احسن شي نأجل كشف السر... خزرت فيها متوترة: علااش ما نخميش فعرضو...
إيمي: ههههه... والله برافو هههه.. حتر نتي معاهم!! لحقتيهم... أفففف انا فاه و انتم فاه... لاتيين غير تمنعو ريوسكم... و إيمي بححح... يجيها وش يجيها... عمركم تخمو فيا ولاعملتولي حساب....
ميسا: عرفتها متغشة مش فاهمة نيتي وضحتلها: إيمي شوفي لحكاية من منظور خلااف... رح تولي مرتو حاجة ماتقيسك... والاهم رح تضمني انو جوني ما يتقاسش من شي لي عملو... الدم بالدم... وعندنا فالمافيا الدم و العيلة قبل كلشي... ولا رجعتو من عيلتو يعني مايتضر حتى حد فيكم... لا نتي لا جوني... وكان على التزاماتك... تقدري ترجعيه زواج مصلحة وبالشروط لي تحبيها...سكتت تخمم في كلامها.. عندها وجهة نظر.. وولهتها لحوايج كانت غافلة عليهم.... هزت راسها بثقة
إيمي: باهي نزيد نخمم ونحسبها مليح...
ميسا: اوكي...وما رح يكون غير لي تحبيه... طبعت بوسة على خدها وخرجت...
أنت تقرأ
الشيطان "Al Diablo" ( قصة 18+)
Romanceعرف الشيطان بخبثه ولعنته بين الناس.. ومن يسمع سمه يلعنه ألاف المرات.. لكن ماذا إلا لقب انسان بهذا الاسم والأسوء ان يلقب رجل بالشيطان.. حسن يجتمع الشيطان مع انثى لا تعرف الخوف والاستسلام.. "E benvenuto all' inferno il diavolo" ...