50فوط ★ + 50 كومنت 💬
👑 بقلمي ✍: #أناييس_مانو 👑
(اعتذاراتي عالروطار.. وعلى قلة عدد لي بارت.. لقصة ذي قيد تعديل شاامل وعميق كيفما قلت.. كتبتهاف2019 وتحطت فالفيسبوك وتفسخت هذي شحال.. درك وين حطيتها هنا وللأسف مالقيتش اقبال عليها!! مش موضونا.. اشغالي وزيد عليها نحط فواتباد زوز قصص! ونكمل كتابة أسيرة هوس السادي.. ضغط كبير اقسم بالله.. وليوم بذات تهدييت خطوة مهمة فحياتي تفركشت راني غير مصدومة ونبكي نفسيتي محطمة💔 اعذروني عالتقصير نخمم نقفل كلش ونختفي💔)ميسا: جبدت تليفوها قرات ميساج وصلها.. ونخزتها: إيمي عمي طلبك روحيلو درك...
إيمي: ماعنديش هدرة معاه...
ميسا: نظن لازمكم تقعدو تحكو وتعرفي فاه محتاجك... ومنها ما تبقايش تتهربي هك...
إيمي: خلاص حبسي نكير على راسي... رايحة لعندو اففف...دقايق كانت قدام باب غرفتو.. مدت يدها رح تفتحو... ترددت الخطوة ذي تجنبتها سنين... ماتحبش تشوفو... ماتحبش تتفكر لي صارلها بسبتو... جات بين عينيها صورتو وقت تيرا عليها... لاحت يدها لتخاس رصاصتو على صدرها... تحسستها عينيها تشحذو بالقوة... الكره والتحدي... لازمها تتقوى وتواجهو... دزت الباب ودخلت... قابلها مجبد على السرير... معلي ظهرو بالمخاد... مشات بكل برود للفوتاي وقعدت
إيمي: نسمع فيك... احكي ماعندك...
الدون: إيميليا... صافا...
إيمي: ههههه تحكي من جدك... تحكمت فعصابها بسيف ولمت ضحكتها: صافا... مي سؤالك روطار شوي....
الدون: مش جايبك نحكو فلي فات... لي فات مات... جايبك نحكيو على الحاضر والمستقبل...
إيمي: بلخف لقيتيها!! عندك الحق... تفوتني و تفوت ماضيك... برافوو يا دوون... هك ناخذوك قدوة... وقفت: مادام لي بيننا ماضي... ماعندنا حاضر ولا مستقبل... عن إذنك... معافا نشاء الله... دارت خطوتين قاصدة لباب حبسها...
الدون: وقفي... مازلت ماكملتش...
إيمي: معصبة: قلتلك ماعندناش هدرة... ومالأحسن نتفاداو الهدرة... إذا زاعجك وجودي... نقدر نخرج عادي... كيف مابعدت قبل نبعد درك
الدون: الموضوع يخص جوني....إيمي: غير ذكرو جمدت: نسمع فيك ...
الدون: رجعي لبلاصتك...
نفذت اعصابها مشدودين ماحيرة وش رح يحكي!!...
الدون: خوك كيف ماتعرفي بعملتو... تقرب من بنتي آل ديابلو فيريرا... صرات قداه من مشكلة... وكبرت بيناتنا لحرب...
إيمي: مش باين عليكم... تظهرولي حباب خلاه...
الدون: أنا لي تعاملت معاه نعرف كيفاش يخمم... المهم جَيّيتو البارح به يفض كل شي... ويعلن الحرب بيني و بينو... مي بعد وش صرالنا فحضورو... ساح دمو ودم رجالو وسط داري غير بش يحميونا... كبرت لحكاية كثر...
إيمي: تنجم تختصر شوي... علاه عيطتلي مافهمتش!!..
الدون: اقترح الدم بالدم به تفض عداوتنا... ونضمنوه فصفنا... بويسك دابر حساب كبير لعيلتو... صحابو و التابعين ليه... مايعديش وش صرالهم بسبتنا على خير
إيمي: موسوسة: مازلت مافهمتش!!
الدون: أل طلب يدك للزواج...تصعقت وسكتت لحظات مصدومة مالخبر.. منبعد فاقت وقفت تصفق بسخرية!!
إيمي: برافووو... والله برافووو عليك... جبتيها ملخر.... ناوي تعملني كبش فداء.... ناوي تضحي بيا به تمنعو لكل... يعني ماهمكش وش صرالي قبل... ما قلتيش نحكي معاها فلي فات... جبتني نحلك مشاكلك!!!... شكونو أصلا هذا لي تحكي عليه!!!... ياك شريكك و صاحبك... افرزها بينك بينو... علاااااه دخلتوني وسطكم علاااااه....
أنت تقرأ
الشيطان "Al Diablo" ( قصة 18+)
Roman d'amourعرف الشيطان بخبثه ولعنته بين الناس.. ومن يسمع سمه يلعنه ألاف المرات.. لكن ماذا إلا لقب انسان بهذا الاسم والأسوء ان يلقب رجل بالشيطان.. حسن يجتمع الشيطان مع انثى لا تعرف الخوف والاستسلام.. "E benvenuto all' inferno il diavolo" ...