50فوط ★ + 50 كومنت 💬
👑 بقلمي ✍: #أناييس_مانو 👑
نحط دي بارت بزاااااف سااو بليييز تفاعلو❤ وحققولي50★ماثيو يحكي :
خذيت العنوان و خرجت نجري... الكل يستنى فيا لبرا... تقول مافيا قدام لوتال... احنا صح مافيا ورح يكون رصاص و دم اكيد.. عطيتهم العنوان... ديمارينا حرقنا الطريق... بالGps تبعنا التعليمات حتى دخلنا للغابة طريق مش مليحة... مي عاملين حسابني... مع سياراتنا 4X4 مالقيناش مشكلة... حبسنا بعيد شوي... و مشينا حتى لقينا دار وسط الغابة.. وقفنا بالسلاح في يدينا... نحكي معاهم...ماثيو: ردو بالكم تقيسو أيرين... اقتلو الكل... وهذا نعتلهم صورتو اعملو لي تحبو فيه.. مي ماتقتلوهش البوص يحبو حي..
رفاييل: بسلاح يحك في راسو.. آهاااه يا ### بوقوووص ياسر خسارة لي يستنى فيه... موتة بشعة اكيد هههه...
ميخاييل: تأ خلوه عندنا خير... نضيفو فسجن روسي... يتربى ملييح... يرجع $$$ عند لي يسوى و ما يسواش...
ماثيو : افففف منكم للزوج... راح نبقاو هنا...
عطيتهم اشارة تفرقنا وقربنها كثر... لقينا رجال بزااف واقفين و حركة زايدة قدام الدار... أشرتلهم بداو لقواص... الرصاص يطااير... تقسمنا و بدينا التوغل وسطهم... عددهم كبير... ما فهمناش علاش حنا نقتلو وهم يزيدو... تقول قاعدين يولدو...ماثيو: ميخاييل احميلي ظهري... لازم ندخل لداخل...
هزلي راسو إيه.. جا فظهري و بدا يتيري... أي رصاصة تجي قاصدتني يبعدني عليها.. ويقتل لي تيراها... نتيري على لي يجي قدامي.. واحد و زوج وتلاثة... لي جا قدامي قتلتو و فتا عليه... دخلت للدار ...
ميخاييل: يعيط: رد بالك تقتلو خلينا نتسلاو معاك...
ماثيو: هزيت سلاحي: اتلهى بلي قدامك برك... رد بالك نديك جثة من هنا...نمشي مع الحيط.. بخطوات متسارعة.. عارضني واحد.. سلاحو موجهو ليا و تيرا... بخفة جبدت روحي تفاديتها.. وعطيتو رصاصة للراس.... طاح ميت... فتت لصالون فارغ... كملت نحوس عليها شبر بشبر ..شي لدرك ما لقيتها... ما زالت غرفةوط وحدة ضوها شاعل... بلاما نعمل حس يحسو بيا... دخلت بأمل نلقاها... بانلي ڨارد عاطيني بظهرو... يحكي فالتليفون: بوص عملنا كيف ماطلب...
بلاما نستنى كثر رصاصة خترقت رجلو... طاح فلرض يعيط... وقفت عند راسو... زدتو الثانية في صدرو...رجع يعيط كيف النساء... حطيت رجلي على صدرو... نكبس على بلاصة الرصاصة...
ماثيو: مع من كنت تحكي.. شكون باعثكم... وين الزوج لي كانو هنا... هممم؟!
قارد: يأن من وجيعتو....
ماثيو: كبست كثر... نعيط: تحكييي ولااااا نقتتللك هناااا... صوبت سلاحي لراسو و فكيت زر الأمان: انننطططقق....
قارد: خلاص راح نحكي... ما تقوصنيش...
ماثيو: تبسمت قعدت عكرسي نستنى فيه...★★★★★★
قارد: تقعد يدو على صدرو و لخرى على رجلو دموماتو تسيح: البوص ديميتري لي بعثنا نحيبولو ولد الدون...وقت جينا ما لقيناهش.. هرب قبلنا بشوي...
ماثيو: وقفت نعيط ***#### الطحااان هرب.... عندو زهر الكلب... فااكككك... تفكرتها: والبنت.... إيه النبت لي كانت معااااه.. وينها نزلت نخنق فيه.... وين أيررييين أحككيييي...
قارد: يجبد فالنفس بالسيف يفك في روحو... حرك راسو بلا...
ماثيو: رخفت يدي: احكيي نسمع فيك...
قارد: كح كح كح... ما لقينا حتى بنت هنا... مي حسب ما لقينا حالة الدار.. كانت معاه وحدة...
ماثيو: غشي وصل للtop بلا نستنى لويتلو رقبتو ووقفت نسب و نعيط... جبدت تليفوني عيطتلو : الو ... بوص...
آل: أحكي...لقيتوها... اعطيني نحكي معاها...
ماثيو: هبطت راسي بخزي: لااا ما لقيناهاش... هرب قبل مانوصلو...
آل: كييييفااااه... و جهاز التعقب... قلبتي مليح... يمكن مخبيها في كاش بلاصة...
ماثيو: تأ ما كانوش هنا اصلا.. رجال ديميتري سبقونا ووقت وصلو ما لقاوهمش... وين حاطط جهاز التقعب...
آل: فالبراصي... و السلسلة... ارجع قلب عليهم...
ماثيو: هزيتو فيدي... بوص البراصلي برك لي هنا...اكيد السلسلة لابستها...
آل: يا###ي اكددت علييها ماااا تنحيهمش... البراصلي فيه احدث جهاز تعقبب.... افففف.... اخرج ملتم... بعد 15 دقيقة نبعثلك مكانهم الجديد ...
ماثيو: خرجت نجري نلم فالرجال: خلينا نمشيو.... لحقوني للزوج...
ميخاييل: قتلتيه اه... وينو راسو... والبنت وينها؟!
رفاييل: ماتقوليش لقيتيهم مقتولين... قتلوهم الدواب هاذو.. تيرا على واحد مطيش ميت فلرض...
ماثيو: حبست نرغي عليهم: أااعععع.... احبسووو للزوج...
ماركوس: الظاهر لا لحقنا عليهم لا لخقو عليهم هاذو...
ماثيو: اسكتو على ###ي ... ما نحبش نسمع صوتكم... اخرجو من عقلي... اركبو خلينا نخرجو من هنا حتى يبعثلنا البوص موقعهم للجديد...
أنت تقرأ
الشيطان "Al Diablo" ( قصة 18+)
Romanceعرف الشيطان بخبثه ولعنته بين الناس.. ومن يسمع سمه يلعنه ألاف المرات.. لكن ماذا إلا لقب انسان بهذا الاسم والأسوء ان يلقب رجل بالشيطان.. حسن يجتمع الشيطان مع انثى لا تعرف الخوف والاستسلام.. "E benvenuto all' inferno il diavolo" ...