الحلقة 4

1.6K 74 33
                                    

50فوط ★ + 50 كومنت 💬
👑 بقلمي ✍: #أناييس_مانو 👑

بدم بارد وداخلو متلهف للي جاي رد على ماثيو
آل: جيبهم لهنا غدوا نقراهم خارج انا وأيرين مش راجعين اليوم ... نحبك تكون مكاني ... اي شي يكون تحت سيطرتك... وكان صرا شي خبرني ...( سكت شوي ورجع تكلم ) رجالنا لي ستلمو رسالتي.... وينو الفيديو تعهم؟؟ ولا حتى نهدرلك عليه يا @@@ شبيك ناسي اهم حاجة مكش هادر عليها!!
ماثيو: لا لا والله شي متفكرها مش ناسيها مهمتي هاذيك اما مخلي المهم للأخير وتبسملو ( وهو يقرطع يبلع فريڨو تبهليلو هذا راح يجيب آخرتو لازم يقولو كل شي ضربة وحدة)...
آل: مممم قلتلي الاهم ايه هااتو وش تستنى نحاولك ولا نحاوك يا### والله ونوقفلك نعطيك طريحة نرجعك مخك لي منعرف وين مخليه وجايني بلا بيه اليوم شبيه قسامك تتبهلل؟!!
ماثيو: ما بيا والو ... (سكت شوي ورجع كمل) بروس راح تقتلو صح؟؟ مش ندخل أما ....(سكت خايف لا كمل هدرتو يكمل عليه هو )
آل: مش رح نقتلو... شفعتلو أيرين

مع سمع وش قال هز راسو بنطرة عينيه وفمو محلولين طاقة مش مصدق وش سمع فاق على روحو عدل قعدتو
ماثيو : صغيرة صح اما تصرفاتها كبار ... وجودها عاطي للقصر حياة ... براءتها حاجة مميزة ... (قاعد يسمع لتبهليلو وهو ولا على بالو يسمط عليه خلاه يفد وصلتلو للطوپ حابب غير يوقف يهدلو فمو هذاك لي يخلو ما يقفلوش)
آل: تقدر تقفل فمك عليا وجعتي راسي ريحني بلع فمك ... وخدم عزرين الفيديو مطولين هنا!! قتلك عندي وين ماشي
ماثيو قطع حسو راح مشا الفيديو: بأنو مافيا نبداو؟؟؟
آل : إبدا بالمافيا المكسيكية اول شي
ماثيو : اوكي بوص.. مشا الفيديو وبدا العرض حي
#El_Diablou : Did you get the message?
(هل تلقيت الرسالة)
👤: si séñor (yes seniour) (أجل سيدي)
#El_Diablou : Are you with me ? ready to do it what ever it takes? (أنت معي ؟ جاهز لتنفيذها مهما تطلب الأمر)

ساد الصمت الكل يستنى وهنا بان المرسول لي سلم الرسالة واقف ورا لي يحكي معاه آل ... وفي دقيقتها كان ورا 👤 جبد خيط رقيق من بلاستيك(يستعملوه المجرمين به يكتفو المجرمين)
المرسول يستنى فإشارة آل به يدي روح هاذاك المعني بالرسالة (وصايتو وقت يلاحظو تردد المعني يقتلوه.. يحب ذيابة معاه ذيابة مش خرفان) ... وهنا كسر الصمت كي تحدث الشخص
👤 : with you to death séñor .... obediencia séñor
(معك للموت سيدي ... الطاعة سنيور "بالاسبانية")
هز يدو آل أشار للمرسول باه يبعد عليه ...

👤 (المرسول) : (جبد سكين جرح روحو نزل بيدو المجروحة على الرسالة لي قدامو ) وحكا : I (أنا) كتبها على الورقة وهنا علن ولاؤو التام والنهائي لآل ... بعملتو ينفذ مهمتو حتى وكان وصلت لحكاية للموت ... هكا يمشيو أتباعو هك أوامرو ... هك طريقو ... جحيم ... نار ... دمار ... موت .... وبرشا دم ....

حبس ماثيو الفيديو وتكلم: المافيا التالية؟
آل: البرازيلية وفيسع اعطي أوامر لرجالنا لي بعثتهم مانحبش التردد يقتو بلا خوف عطيتهم كامل الصلاحية يقتلو كيما يلمحو الخوف في عينيهم نبقاو هنا الليلة ولا كيفا.. (بوجه مجبوح وبصوت حرش يخوف)

الشيطان "Al Diablo" ( قصة 18+)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن