الحلقة 32

1K 60 100
                                    

50فوط ★ + 50 كومنت 💬
👑 بقلمي ✍: #أناييس_مانو 👑

أيرين منزلة عينيها على الماكلة تشهى فيها.. ليها فترة ما كلاتش وما شافتش لفطور شهي هك!!...
آل: رجع رضخ الطابلة........
أيرين: هزت راسها: ها!!!
شافت فيه بعيد عليها تولهت أنا قاعدة في بلاصة خاطيتها... خزرت لبلاصتها قاعدة فيها وحدة!! علامات ؟؟ ترسمو على وجهها: آلي شكووون لي قاعدة حذاك؟!

نزل راسو يتفادا في نضراتها... عمللهم اشارة يبداو ياكلو... مجاوبها ببرود
آل: مننعد نحكيو... كولي درك وخلي الضيوف يفطرو....
أيرين: تشرب فالحليب: تأااا أحكيلي درك أصلا قلها توقف من بلاصتي نحب نقعد حذاك... شكونها هي حتى تقعد معانا؟!...

كلارا استفزتها عينيها ولاو يقدحو شر جات تحكي... سبقها آل كبس على يدها لي هازة الشوكة ورص على سنيه
آل: تعملي شي تجيبي آخرتك...
أيرين: تلفتت على غفلة لحقت عليه حاكملها يدها بلعت ريقها: هاااا شكون هذيك ا بابا ؟!...

لوهلة توقف الزمن الكل عينيهم تراقب فلي جاي... نطقت لا شعوريا وهي قاعدة تاكل
كلارا: راح يكون عندك اخ... أصلا القصر راح يملى علينا ولاد...
أيرين: هااا... كيفاش؟! عينيها رغرغو دموع...
آل: ماااااريييياااااااا..
ماريا: هزت راسها وسدت فمها فاقت بغلطها: أا.... أنن... أنا..... أنا آسفة ... زلة لساني....

أيرين وقفت لعندو تحكي بصبعها: يعني لي قالتو صحيح... يعني شبعتي بيا سايي... رح تجيب لي من دمك و لحمك... رح يكون من صلبك و أنا طيشني تنساني...
آل: شدلها صبعها اكره جاست عندو: نزلي صباعك وامشي قدامي للبيرو نحكيو...
أيرين: تنطرت ترغي: مانحبش نسمع... نكرهك... نكرهها... نكرهكم كل اهءهء...
تفلقت بالبكاء وطلعت تجري لغرفتها... ليام وقف لاحقها حبسو عمو
ريكاردو: ترص بلاصتك خليك ضيف...
ليام: نطرلو يدو: رح نطلع نشوفها نعرف كيفاش نهديها...
آل: خليه يروح....
جيست سمعوه نفذو... ليام طلع يجري فالدروج رجليه سابقينو.... فتح الباب مالقاهاش فالغرفة... دخل يحوس ويعيط
ليام: أيرين... ايررييين... أيررريــــن ...

تفتح ياب الدوش خرجت حالتها حالة... دموعها فرضو سيطرتهم على وجهها ورقبتها... جيست شافو جرات لعندو ترمات فحضنو تبكي...
أيرين: تخلى عليه اهءهء.. هو ثانا سمح فيا... هو... قرر يبعد عليا... يعيش بلا بيا...

ليام يحكي:
وقت ترمات عليا بحالتها ذيك حسيت بنار تحرق فقلبي... وجيعة فيه كأنهم يكويو فيا... خانوني دموعي رجعت نبكي معاها... مش عارف علاه... مي نبكي عليها وعلى قلبي لمكوي عليها... فشلت بالواقفة هزيتها فحملتي وهي تتخصص... حطيتها على السرير قعدت حذاها مازالها معنكشة فيا... تبكي بغصة.. نبكي فصمت.. مخليها على راحتها... لزيتها ليا كثر قريب ندخلها فضلوعو نصبر فيها

ليام: خلاااص حبسي بكا... انا معاك مانخليكش كيفو... اششش...
زمان وهم عالحال اذاك حتى حس بيها غفات وتسبلت بين يديه... بعد عليها يتمعن فملامحها متبسم بوجيعة... بانتلو رقدت وغطست فسابع نومة... وقف يكابر فقلبو واجعو فوق القيس... أصلا ليام هاذو يحس بوجاع مي اول مرة يكون بالقوة هاذي... مشى للدوش غسل وجهو ورقبتو.. جا خارج قابلو منظر حبسلو قلبو... طاح فلرض كبس على قلبو وباليد لوخرا هز قرعة الدوا مطيشة فلرض خاوية!!! بقات اخر حبة فيها... راح بالو طول انها شربتهم كل وانتحرا.. عيطت بأعلى صوت : أيررييين... لاااااااا...

الشيطان "Al Diablo" ( قصة 18+)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن