الحلقة 18:

1.1K 50 108
                                    

50فوط ★ + 50 كومنت 💬
👑 بقلمي ✍: #أناييس_مانو 👑
نحط دي بارت بزاااااف سااو بليييز تفاعلو❤ وحققولي50★


الدون: آااااال ما تنساش روحك.... عمل اشارة لزوج من رجالو... هزو ولدو و خرجوه.... لي صرا اليلة انت ثانا غلطان فيه....
كلامو زيد نرفزني كثر.... يستفز فيا ولا كيفاه هاذا... جبدت سكيني رجللو بداو يتيريو عليا... وهو راح قعد يكمي و يشرب فالميني بار و يتفرج... تسليت السكين... قربت لاول واحد.. نحرتو مالوريد للوريد... مسحت دمو لي تنطر عليا... عملتو درع ليا.. ورحت للثاني طرقتلو رقبتو... وديزيتو حت وصلت لتلاثة رجال... رميتو عليهم.. دخلت وسطهم . وبديت نوزع عليهم... الموس نلعب بيه لعبان على جسادهم... شروطهم واحد واحد... فكيت مسدساتهم و بديت نتيري... نقتل بللواحد... ضربة للراس بين العينين... او للقلب... اول للركايبيهم يطيحو وقت نوصللهم ندور رقابيهم و نتعدا ... ملحة ورايا .... دمومات في كل بلاصة ... بقاو زوج واقفين توالو ... بداو يتيريو عليا... وقت ماتو لكل... بخطوتين كنت عندهم... والموت زارتهم... وقفت عند راسو... مسدس على راسو... الموس على رقبتو ... عيط...
الدون: آاااال ... وش دير؟! ما تتهورش...
آل: فكيت زر الأمان.... هاهاهاهاها بنتلك متهور يعني.... تي انننتم لي تهورتووووو..... تعرفي وقت نبدا شي نحب نكملللللوووو ...
الدون: يقرطع و يبلع في ريڨو ..... آااال.... شريييك.... خلينا نتفاهمو احسن ....
آل: بعدت المسدس لي على راسو....هاهاهاها فزدتيلي متعتي...

صبيت كاس و شربو ضربة وحدة..... راح نتفاهمو عليها في وقتها... رجعتي مديونلي يا دوووون ما تنساش... #البابا يوغا ما ينساش كلمتو.... خرجت و خليتو يابس في بلاصتو... هك بكلامي راح نقتلو عرڨ برڨ يجي و قتها و نحاسبو عليها... رجالو لي كانو لبرا ورايحين يدخلو.... حبسو و هزو سلاحهم عليا... تبسمت على جيهة... الظاهر الليلة باهية خلاه... يعني مازال اللعب مستمر .. واحد فيهم فك زر الامان وراح يضغط الزناد... عيط عليه... أندريه: ننززززلللل سلاااااحححككك... بقا هاذا هاز سىلاحو .. نغزر ليه و مكمل نازل فالدروج لي لبرا.... قرب منو وعطاه دبزة ...
أندريه: وققتتتت نأمرك تنفذ فااااهم.. ودرك نزلو سلاحكم لكل...

عملو وش قاللهم ... ركبت فالطوموبيل... نزلت الكارو نحكي معاه... الحفلة كانت مليحة ياسر.... عاودوها مرة خلاف بايعتلهم و ديماريت حارڨ الكاياس.... لازم نلحق عليهم... نحب نطمن عليها ... شي 15 دقيقة لحقت عليهم فالطريق... هزيت تليفون نحكي: ماثيو طمني عليها ؟
ماثيو: لباس لباس... فطنت.... مي من قبيل وهي تبكي و تعيط عليك... حكمتها هستيريا تا بكا... ما هدنت غير وقت لي عطاها ماركوس ابرة...
آل: ازرب فالvيتاس.... لازمو نوصلو للمطار  فيسع...
ماثيو: باهي....سكرر عليه.... وعمل كيف ما امرو ...
بعد 10 دقايق كانو فالمطار... نزل وراح ليها يجري... هزها بين يديه... ركب و ركبو وراه فالطيارة و اقلعو راجعين لإسبانيا ....

★★★★★★

إيميليا تحكي:
تبعتو وين ما راح رحت وراه(تحكي على ماثيو)... الشي لي محيرني لولاد كي ركحو عندو... تي مالفين ينتفو و يريشو أي واحد يقرب منهم... تي هذا هازهم و هم خانسين عندو يلعبو و يضحكو.. بالحق دخلوتي في حيط صح... شكون هذا حتى يتعامل معاهم هك... ولا هم يتعاملو معاه هكاك!!! لازم نعرف... تي ميسا جامي هدرة على راجل قدامي... اصلا ما عندهاش الوقت بش تعرف رجال.... رجع دخل للصالة مشيت وراه... نشوف فيه كي مد الذراري للمربية تعهم... ولاو يبكيو و عاملين حالة...دخل يجري وسط الغاشي... بديت نزر بش نلحق عليه... شي ما عادرش ضهرلي... وقفت نخزر من و من حتى نحس بيد تحط عليا... راجل و بدا يجر فيا وراه... فكيت روحي منو .... وقفت نراح نهددو ... فشلت وقت تلفت ليا....
أندريه : ههههه اهلا اهلا ببنت العم... صدفة غير من الف ميعاد...
إيمي: لكلام وحلي ... يعني هو عرفني... راح يخبرهم بوجودو و جيتي لهنا ...بلاما نكثر هدرة معاه... مشيت و خليتو ...

الشيطان "Al Diablo" ( قصة 18+)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن