الحلقة 47

1K 49 24
                                    

50فوط ★ + 50 كومنت 💬
👑 بقلمي ✍: #أناييس_مانو 👑

نزل عليها بكف زوز ثلاثة بقى يضرب.. حتى ترشقو شواربهت بالدم... رجعت تبكي...
إيمي: علااش ضربتني... شعملتك... علاااه ياك مادرتلك والو... ن
زل على شعرها و شدو بيدو و يجبد...
آل: يحكي ويصرفق فيها: مالا يا $$$ تتقسحي.. مالا ما تحبيش... ت$$$ عليا... لاعبتها شريفة عندي هنا.... انا حارمتني.. وتهزي لواحد خلاف..

نزللها وجهها بعدما خلاه بكدمات و تخاس صوابعو على خدودها.... و قف من عليها مخليها سبة... حتى لبكى بالصوت ما قادراش... غير دموعها لي يسيحو... يروح و يجي الغش و العصب راكبو... فات للدريسينڨ روم... خرج بڨرافات في يدو... نزل عليها و ربتلها يديها لفوق... تتفركع و هو شي بجهامتو غلبها... رجع لخدمتو... يغزر فيها تترجا فيه بعينيها... عيشك لا... عيشك... ما تعملهاش... والله بريئة... انا بشرفي... تبسم بخبث... هانا شفنا الشرف يا مدام... انا راجلك و تمنعي فيا عليك... علاااه علاااه... هي: عيشك لا... غير فكلي يديا و نعمل لي تحب عليه... ضحك ههههه ماتعبيش راسك... نعرف الطريق وحدي... ونزل عليها... ماتش ورا خوه... جاعر و متغشش للتوب... عاملها بكل قسوة... عاملها بمل وحشية... عيييط بالصوت وقت صوتها بكاها علا.... ااااااااا.... سكتي... سكتي عليا.... كمل خدمو.... تا ساح الدم... بعد يشوف فيها و يضحك هههههه بهستيريا.... هاااو شرفك يا مدام ههههه... يا شريفة.... هانا شفنا الدم و اخيرا... وقف من عليها... يضحك و ملامحو شيطانية خالية من اي انسانية... قرب منها.... تففوووو على هك شرف.... تففوو.... ودخل للدوش مخليها مدمرة و دموماتها تسيح.... بعد 15د خرج مبرد على راسو و رجعلو وعيو... تصدم وجمد كي شاف منظرها... مجبد فوق السرير لي ولا كلو دمومات... جهامة بلا روح و عينيها مغمضن... فطن وراح  يجري ليها... حالتها سخفاتو... خاف تعدي و ما يزيدش يشم ريحتها... فكلها يديها و هزها مدور اللحاف عليها... نزل فالاسنسير يجري للجناح الطبي... رضخ الباب عليهم ووقف صاعر.. اارجال لبرا... وا يعيط ل ميسا... اابقية تحركو وجدو حالتكم... تصدمو مالدمومات لي تقطر منو... باينتو هاز شي... مي مابانلهش عيط عليكم... تحركو يا $$$$.. شتتفرجو في سمايا... على رغيتو تحركو كل.. وكل واحد لخدمتو... جبدها فوق الباياس... واقف عند راسها.... دزت الباب و دخلت تجري... وش كاين ... آل علااش معيطلي... شار لوحدة...اديه تتجهز تحركي... زادو للزوج 5د رجعتلو... آل... منين الدم لي عليك... تلفت بوجهو ونعتلها الباياس... هزت اللحاف لي مغطيها و شحق : هاا!!.. إيمي لاااااااا.... طاحت فلرض من صدمتها... تخلعت من منظرها وجها قريب مش معروف... كلها دمومات... لحمها زرقة و بكلها طبايع... مجدة و مستسلمة للموت.... جبدها من يدها وقفها صاعر: ربببكك علااه عيطلك... اخدمي خدمتك.... دارت ليه بجنونها الحمرة تضرب فيه لصدرو و دز فيها.... علاااااه عملتي فيها هك... علااه... علااه قسيتي عليها... علااااه.... عمرها تسااامح سامعني... عمرها تسامحك... طرشها بكف رجعها عقلها : شوووفي خدمتك يا دكتووورة... راح تفقدي بنت عمك و اختك الغالية ....
على كلمتو ضربها ااضو... بعدتو من قدامها... دارو بيها الطبيبات مز كل جيهة... يحاولو يوقفو النزيف لي صرالها.... بعد 10د ... طيييتتت.... طييييتتت.... تنطر قدامهم... شكاين... احكو... شكاين.... ميسا: جيبو الطاولة ذذذييييككك... تحررركوووو.... تبرك عليها بجهاز الصدمات الكهربائية... ضبط الشدة... بعدو.... صعقتها.. شي طيييت... ارفعو الشدة... بعدو.... طييييت.... نحات لكفوف من يدها... تضرب فيها لصدرها.... طخ طخ طخ.... اهى اهى اهى ... إيمي... عيشك... لااا... ما تروحيش... لااااااااا.... كبس عليها من ذراعها.... ميسا انقذيهاااا... تحركووو تموت ندفنكم كل الليلة... نطرت يديها منو و رجعت بالجهاز.. ارفعو الشدة... بعدو....... طت طت طت طت.... رجعتلنا.... رجعت... نحات من يديها... تحركو جيبو دم خليونا نسفوهااا.... وهك عملو.... بعد ساعة و نص.... كانت العملية خلصت... نقلوها لغرفة المراقبة... ويستناو فيها تفطن... واقف من ورا الزجاج... يشوف فيها ميتة قدامو... لا حركة لا صوت... حتى ريحتها ما وصلتلوش... غير راقدة... مستسلمة للدنيا... لحاضرها لي قسى عليها كثر من من ماضيها... دز الباب و وقفت حذاه.. تبكي دم عليها.... تنهد تلفتت ليه... عينيها يقدحو شر...تضرب فيه لصدرو.... علااااش علااش قسيتي عليها هك.... علاااش ضربيها.... قتلك والله ماهي لي عملتها... قتلك هي بريئة... شدها يدسها للزوج : أيرين... يكفي... ماتنسايش روحك... نطرت يديها منو... مانيش ناسية... انا بنك... وانت بابا... وهذي بيدها على الزجاج... مرتك... سااامع ... مرتك مش كيس ملاكمة... علااش فرغتي غشك فيها.... علاااه... طاحت فلرض فاسخة... تخلع هزها و جرا بيها: مييسسساااا... ارواحي...

الشيطان "Al Diablo" ( قصة 18+)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن